المربع نت – لدى جاستن بيبر السيارة السوبر ذات المليوني دولار الخاصة به الآن، والذي حصل عليها من المنتج بيردمان، ولكن يبدو ان جاستن بيبر اصبح مجنونا جدا حول سيارات بوجاتي ،انه فقط لا يستطيع مقاومة أن يتم تصويره مع سيارات الآخرين و التي من نوع بوجاتي هاتين القطعتين من الجمال يمتلكهما الملاكم فلويد مايويذر ، بعد أن حصل مؤخرا على واحدة حمراء واخرى سوداء على يسار الصورة.

ويبدو ان جاستن وفلويد في علاقة قوية الان كأصدقاء، فقد نشر المغني رسائل عديدة من التشجيع للملاكمة على حسابه على إينستاجرام وحتى انه شوهد يتسكع وراء الكواليس خلال معارك مايويذر في الآونة الأخيرة، جنبا إلى جنب مع ليل واين .

“بالصور” جاستن بيبر يتحقق من سيارات بوجاتي فيرون Bugatti Veyrons

من المعروف أن جاستن في مشاكل مع القانون عندما يتعلق الأمر بالقيادة، والنجم الأمريكي البالغ من العمر 20 عاما يحب السيارات ويحب إظهارها، بغض النظر عن اهمية الامر.

و كان نجم البوب الامريكي المحبوب كان قد اوقف شاحنته السوداء الكبيرة في اماكن انتظار السيارات امام استوديو لوس انجليس خارج مسرح ايفار عندما وصل مراقب موقف السيارات وقام بتغريمه ، وسواء كان جاستن بيبر ولد شقيا أم لا، فان بيبر اصبح له العديد من المواقف مع القانون و ربما اصبح ايضا من الهاربين من القانون، باعتبار انه اعتقل بتهمة القيادة في حالة سكر في الساعة الثانية صباحا ومقاومة رجال الشرطة أثناء احدى سباقات فيراري له في ميامي، في يناير .

حصل جاستن بيبر على بوجاتي فيرون الشهر الماضي فقط ، و المعجبين الان ربما يتوقعون بعض المغامرات الجديدة لجاستن و التي من شأنها في نهاية المطاف ان تلقي به وراء القضبان أو ان تكلف جيبه كثيرا، الا ان هذا لا يهم لأنه جاستن بيبر!

justin-bieber-checks-out-floyd-mayweathers-bugatti-veyrons-81114_1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل