, المربع نت

المربع نت – سيرجيو ماركيوني، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر للسيارات (FCA) يعتقد ان فيراري تبلغ قيمتها 15 مليار دولار!، ويعتقد ان المحللون في وول ستريت قد استهانوا بشكل كبير بقيمة فيراري ، قائلا ان صانعة السيارات الرياضية جديرة بحوالي 15 مليار دولار أمريكي (10.8 €)، بدلاً من 4.6 الى 7.5 مليار دولار التي ذكرها المحللون في التقييمات الخاصة بهم.

يقول ماركيوني: “ليس أن تقديرات المحللين تهم ، أن الشركة ليست للبيع، ولن تكون أبداً كان ذلك واضحا أكثر في خطة الخمس سنوات التي عرضت يوم أمس، مع واحدة من الشرائح التي تحتوي على سطر (فيراري ليست للبيع)”.

, المربع نت

ونقلت صحيفة ديترويت فري برس عن مارشيوني قوله: “واصلوا الحصول على أرقامكم الخاطئة، لذلك قد اعلمكم انا طريقة التقييم الصحيحة، ولكن الامر القاطع على الاطلاق هو ان فيراري ليست للبيع”.

وأضاف أن فيراري تستحق ضعف تقييمات المحللين، لا سيما إذا كانت العلامة التجارية في زيادة حجم إلى 10,000 سيارة في السنة ومع ذلك، وفقاً للخطة الخمسية التي كشفت أمس، فان فيراري لا تخطط للحفاظ على انتاجها السنوي الحالي من 7000 وحدة من أجل الحفاظ على التفرد.

وقال ماركيوني إن الشيء الوحيد الذي نعرفه على وجه اليقين هو أن فيراري هي ذات قيمة هائلة ، ولا ينبغي أبدا الاستهانة بها الان اكثر من أي وقت مضى .

وقالت فيراري انها ستطلق نموذج جديد كل عام، كل نموذج مدته أربع سنوات قبل أن تعيد انعاشه والحصول على نسخةM  لأربع سنوات أخرى .

, المربع نت , المربع نت

إشترك بالقائمة البريدية

احصل على اخبار و اسعار السيارات اول بأول

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً