المربع نت – تعد شركة الجفالي التجارية هي الوكيل الرسمي الحصري لسيارات مرسيدس بنز في المملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها، وهو ما يتيح للعملاء قدر كبير من المميزات والضمانات، حيث تقدم الفروع مجموعة متكاملة من خدمات الصيانة المتميزة.

صيانة السيارات

تقوم الفروع المختلفة بتوفير كافة خدمات الصيانة التي تحتاج إليها، وذلك بامتلاك عقود الصيانة سيلكت (Select) و سيليكت بلس (Select Plus) يمكنك شراء خدمات الصيانة التي تحتاجها سيارتك بسعر مناسب، والتي تشمل تكاليف قطع الغيار والأيدي العاملة والسوائل التشغيلية اللازمة لعمليات الصيانة المجدولة.

تعرف على خدمات صيانة مرسيدس من الجفالي

ويشمل عقد صيانة سيليكت كل تكاليف الصيانة الدورية مغطاة، أما عقد صيانة سيليكت بلس فإنه يتضمن إصلاحات بعض الأجزاء المستهلكة الأساسية.

تعرف على خدمات صيانة مرسيدس من الجفالي 1

ويمكنك حجز موعد صيانة لدى مرسيدس من خلال زيارة الضغط على هذا الرابط أو من بالاتصال على رقم الهاتف 8002443000، وستقوم بملأ البيانات والتي تتضمن توفير عن المركبة والصيانة المرجوة وتحديد الموقع المفضل (الأقرب) والتاريخ المناسب وبعض المعلومات عن شخص العميل والتأكيد. على أن يمكنك التعرف على أقرب مركز صيانة مرسيدس بنز من خلال زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

قطع الغيار

هذا بالإضافة إلى توفير قطع الغيار الأصلية، فإن جميع قطع الغيار الأصلية يتم بيعها بضمان مرسيدس-بنز غير المقيد بعدد كيلومترات معينة ولمدة عام.

خدمة الصيانة للطوارئ

في حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، توفر مرسيدس-بنز خدمة ساعة 24 للصيانة الطارئة على مدار الساعة، ويمكنك الاتصال بالخط الساخن (8008973974) للخدمة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، في الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا لم يكن ذلك ممكناً فسيتم سحب سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز ومساعدتك في إيجاد سيارة بديلة تتنقل بها.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 3 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

يوكن 2021 دبل قصير وكاله

قبل 17 ساعة
217 ريال سعودي
خميس مشيط

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل