تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 15

المربع نت – أعلنت شركة “كيا موتورز” عن إطلاق “صالة العرض التفاعلية المباشرة” (Live Stream Showroom)، المنصة الإلكترونية الجديدة التي تتيح للعملاء الوصول إلى استعراضات مخصصة لسياراتها – حسب رغبة العميل لدى مجموعة مختارة من الوكلاء. 

وتم إطلاق هذه المنصة مبدئياً في عدد من الدول بينها المملكة وذلك بالتعاون مع الوكيل الرسمي كيا الجبر، وتم إتاحتها حالياً لسيارتين هما كيا K5 وكيا سيلتوس.

تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 16

تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 17

وتضع هذه المنصة الجديدة راحة العميل على رأس أولوياتها، وتضمن تجربة رقمية سلسة لا تختلف عن زيارة صالة العرض التقليدية، ويأتي هذا الالتزام بالابتكارات القيمة من أجل العملاء بالتزامن مع تعزيز الشركة لموقعها الريادي في مستقبل قطاع السيارات ضمن استراتيجيتها “Plan S”.

تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 18

ويمكنك من خلال المنصة التفاعل مع السيارة بشكل سهل من خلال إجراء التغييرات على التصميم الخارجي مثل تغيير الألوان والجنوط وكذلك تجربة بعض المميزات بشكل تفاعلي، وبالانتقال إلى الداخل فيمكنك ملاحظة كافة تفاصيل الداخلية وكذلك تغيير الألوان في الداخل.

تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 19

هذا وتعد شركة كيا الجبر التجارية هي الوكيل الرسمي الحصري لسيارات كيا في المملكة العربية السعودية بمختلف مناطقها، وهو ما يتيح لعملاء قدر كبير من المميزات والضمانات التي تسعى إلى تحقيق أكبر قدر من الراحة والسلاسة مع ملاك سياراتها.

تتمتع كيا الجبر بانتشار مميز لفروع مراكز البيع وخدمة ما بعد البيع أيضاً في مختلف أنحاء المملكة، وذلك بداية من الرياض وجدة والدمام والخبر، وحتى أبها والأحساء والجبيل والخفجي والمدينة المنورة وتبوك وجازان بمناطق مختلفة بكافة هذه المدن، وتقدم الفروع مجموعة متكاملة من الخدمات لعملاء كيا.

تجربة صالة العرض التفاعلية المباشرة: كيا K5كيا سيلتوس

 

تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 20  تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 21 تعرف على صالة العرض التفاعلية المباشرة من كيا موتورز بعد إطلاقها 22

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 6 أيام
غير محدد
تبوك

مرسيدس بنز E350-Class 2021

قبل يوم
249,000 ريال سعودي
الرياض

كيا K5 2021 في الرياض بسعر 57 ألف ريال سعودي

قبل يومين
57,000 ريال سعودي
الرياض

جيلي كولراي 2021 في الرياض بسعر 51500 ريال سعودي

قبل يومين
51,500 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة