المربع نت – المقصود بتقديم CTS بحجم أكبر هو ان تتماشى مع الهوية الجمالية لـ 2015 ATS كوبيه، وتحديث سيدان متوسطة الحجم فاخرة تتباهى بالواجهة الأمامية الجديدة .

على الرغم من كشف كاديلاك النقاب عن الجيل الثالثCTS  في بداية عام 2013 فقد بدأت المبيعات في أكتوبر من العام الماضي، و الان الشركة المصنعة في ديترويت تستعد بالفعل للبدأ في عمليات تجميل صغيرة لنموذج عام 2015 .

صور تجسسية لكاديلاك CTS 2015 بدون تمويه

تمكن مصور جاسوس من التقاط صور قليلة منCTS  المحدثة والتي كانت دون تمويه خلال رحلة تجريبية قصيرة ، و هي تبدو جاهزة لصالات العرض، لذلك نحن نفترض أن وكلاء كاديلاك سوف يحصلون على النموذج الجديد في الربع الثاني من عام 2014 .

الطراز الجديد يختلف عن النظام الحالي فقط في تصميم المقدمة ، ففي المقام الأول، هناك شبكة مبرد من البلاستيك الأسود تضم نموذج تصميم جديد مع ثلاثة قضبان أفقية على مقدمة السيارة بدلا من اثنين، وانتهت بالكروم المصقول ، كما تم تغيير علامة شركة كاديلاك التقليدية حيث تخلت عن الاكليل فاصبحت بشكل عصري حديث .

على عكسATS  سيدان عام 2015، الشبكه السفلية لا تزال مكونة من ثلاث قطع، والفرق الوحيد بين التصاميم الجديدة والقديمة يمثلها الكروم المصقول و فتحات جانبية أقل .

2015-cadillac-cts-spied-without-camo-photo-gallery-medium_1 2015-cadillac-cts-spied-without-camo-photo-gallery-medium_2 2015-cadillac-cts-spied-without-camo-photo-gallery-medium_3 2015-cadillac-cts-spied-without-camo-photo-gallery-medium_4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل