, المربع نت

المربع نت – المقصود بتقديم CTS بحجم أكبر هو ان تتماشى مع الهوية الجمالية لـ 2015 ATS كوبيه، وتحديث سيدان متوسطة الحجم فاخرة تتباهى بالواجهة الأمامية الجديدة .

على الرغم من كشف كاديلاك النقاب عن الجيل الثالثCTS  في بداية عام 2013 فقد بدأت المبيعات في أكتوبر من العام الماضي، و الان الشركة المصنعة في ديترويت تستعد بالفعل للبدأ في عمليات تجميل صغيرة لنموذج عام 2015 .

تمكن مصور جاسوس من التقاط صور قليلة منCTS  المحدثة والتي كانت دون تمويه خلال رحلة تجريبية قصيرة ، و هي تبدو جاهزة لصالات العرض، لذلك نحن نفترض أن وكلاء كاديلاك سوف يحصلون على النموذج الجديد في الربع الثاني من عام 2014 .

الطراز الجديد يختلف عن النظام الحالي فقط في تصميم المقدمة ، ففي المقام الأول، هناك شبكة مبرد من البلاستيك الأسود تضم نموذج تصميم جديد مع ثلاثة قضبان أفقية على مقدمة السيارة بدلا من اثنين، وانتهت بالكروم المصقول ، كما تم تغيير علامة شركة كاديلاك التقليدية حيث تخلت عن الاكليل فاصبحت بشكل عصري حديث .

على عكسATS  سيدان عام 2015، الشبكه السفلية لا تزال مكونة من ثلاث قطع، والفرق الوحيد بين التصاميم الجديدة والقديمة يمثلها الكروم المصقول و فتحات جانبية أقل .

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2015 Cadillac CTS Cadillac CTS

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.