بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 33

المربع نت – تستمر بورش بخطى ثابتة في استراتيجيتها الكهربائية مع ظهور ماكان الكهربائية بالكامل في صور تجسسية لأول مرة، والتي ستكون أول SUV كهربائية في تاريخ العلامة.

ويبدو أن السيارت مرت بظروف طقس قاسية أثناء الاختبارات، مع أمطار وضباب، ولكن مع ذلك كشفت الصور عن تصميم خارجي مماثل لكايين كوبيه من بعيد ولكن أسفل ذلك ستكون السيارة مختلفة، بمنصة كهربائية جديدة كلياً.

بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 34

بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 35

بالنسبة للمقدمة فمن المتوقع استلهام تصميم تايكان الجديدة، مع سقف مائل في الخلف وجناح خلفي، ولا تخدعنكم أنابيب العادم المزيفة هنا، هذه حتماً النسخة الكهربائية.

من المتوقع انطلاق ماكان الكهربائية في 2022 وإنتاجها في مصنع Leipzig الألماني الذي استثمرت بورش أكثر من 64 مليون دولار فيه مؤخراً لتوسيع عملياته.

بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 36 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 37 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 38 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 39 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 40 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 41 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 42 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 43 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 44 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 45 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 46 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 47 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 48 بورش ماكان الكهربائية تظهر لأول مرة أثناء اختبارها 49

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة