المربع نت – تعمل كيا حالياً على تطوير جيل جديد لسبورتاج مع ظهوره في صور تجسسية مؤخراً والتأكيد على تدشينه في أبريل 2021، والآن نرى صور تخيلية دقيقة للسيارة القادمة.

وقد قرر الرسام استلهام تصميم هيونداي توسان الجديدة في تصميم سبورتاج، خاصة في التصميم الجانبي، مع خطوط جسد أكثر انسيابية وتركيز أقل على أقواس العجلات.

كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي

كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 21

كما نرى خط سقف مائل في الخلف مثل توسان الجديدة، ومن المتوقع ازدياد طول سبورتاج الجديدة مقارنة بالموديل الحالي لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة.

من المتوقع مشاركة سبورتاج لمحركات توسان الجديدة، والتي تشمل محركات بنزين وديزل 1.6 لتر تيربو بأنظمة دفع أمامي وكلي، بالإضافة إلى محرك 2.5 لتر 4 سلندر بالتنفس الطبيعي ومحرك هجين 1.6 لتر، حسب السوق.

كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 22 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 23 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 24 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 25 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 26 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 27 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 28 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 29 كيا سبورتاج الجيل القادم يظهر بالشكل التخيلي 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل