"بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 19

المربع نت – كشفت شركة تصميم اليخوت H2 عن يختها الاختباري المسمى رابتر بتصميم بسيط لكنه فريد من نوعه، حيث يبدو وكأنه بقطع المياه مثل السكين خلال الزُبدة.

يبلغ ارتفاع اليخت 105 متراً، في حين يجمع تصميمه بين تصميم اليخوت التجارية واليخوت الفاخرة، فهو مزيج جذاب يوفر الوقت والتكاليف، ولا توجد معلومات بعد عن المواد التي سيُصنع منها.

"بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 20

وفقاً للصور، فسيحصل اليخت على أربعة طوابق علوية ترى المحيط بـ 270 درجة، وعلى السطح الرئيسي، يحصل اليخت على جاكوزي واثنين من مهابط طائرات الهليكوبتر، حيث يقع المهبط الثاني في الجزء الخلفي.

"بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 21

وفي الداخل، تترك الشركة هذا الجزء تماماً لتخصيص، لكنهم يقدمون عدداً من الخيارات المثيرة للاهتمام، حيث تحصل إحدى الخيارات على غرفة نوم وأرضيات وجدران رخامية، ومعادن مصقولة لعكس وتشتيت الضوء في جميع أنحاء الغرفة، مع مصابيح ليد صغيرة للإضاءة.

يحتوي اليخت أيضاً على مناطق استراحة تستخدم الجلود البيضاء بشكل مكثف، وطاولات خشبية أنيقة، وشرائط ليد ضوئية تبطن حواف الجدران، ومساحات مفتوحة كبيرة، وترتبط الطوابق ببعضها بالسلالم والمصاعد.

في الختام، هذا التصميم الداخلي قابل للتخصيص تماماً، كما يُمكن إضافة أي إضافة يرغب فيها المالك ليُصبح قصراً يسير على البحر.. وش رايكم باليخت؟

"بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 22 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 23 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 24 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 25 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 26 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 27 "بالصور" نظرة على يخت رابتر الاختباري الفاخر 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

هافال H2 2021 في الرياض

قبل شهرين
غير محدد
الرياض

هافال H2 2021 في جدة بسعر 47 ألف ريال سعودي

قبل 3 أشهر
47,000 ريال سعودي
جدة

هافال H2 2021 في الرياض بسعر 60 ألف ريال سعودي

قبل 4 أشهر
60,000 ريال سعودي
الرياض

هافال H2 موديل 2020 مصدوم

قبل 5 أشهر
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة