لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 21

المربع نت – تستغني شركات صناعة السيارات الأمريكية تدريجياً عن سيارات السيدان، حيث أوقفت فورد إنتاجها بشكل نهائي في الولايات المتحدة، وجنرال موتورز تسير على خطاها، وفي وقت سابق من هذا العالم تم إيقاف إنتاج لينكون MKZ 2020، لتُصبح آخر سيدان متوفرة في تشكيلة لنكون.

الجدير بالذكر أن وقف إنتاج MKZ تم في 21 يوليو 2021، ومع وقف إنتاج كونتيننتال، فستشتمل تشكيلة لينكون على سيارات الاس يو في فقط، ولن يتغير هذا الأمر في المستقبل وفقاً لنائب رئيس شركة فورد، كومار جالهوترا.

لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 22

لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 23

لذا وجب تنبيه أي شخص يأمل في الحصول على سيارة سيدان من لينكون، فيجب عليه أن يحصل عليها قريباً، فإن مستقبل لينكون يمكن في سيارات الدفع الكلي فقط.

ومع خروج فورد من المنافسة، فسيكون السوق متاح لفيات كرايسلر مع دودج تشارجر وكرايسلر 300، وعلى الجانب الفاخر، لن تواجه كاديلاك CT4 وCT5 أي منافسة مباشرة من صانع سيارات أمريكي.. ما رأيكم بقرار لينكون؟

لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 24 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 25 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 26 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 27 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 28 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 29 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 30 لينكون: لن نصنع أي سيارة سيدان أخرى مستقبلاً 31

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة