هذا هو عدد الساعات الذي تحتاجه لقراءة كتيب دليل السيارة! 9

المربع نت – غالبية مالكي السيارات لا يقرأون دليل السيارة، حيث يظل معظم الوقت في صندوق القفازات، ومع ذلك، أجرت شركة بريستول ستريت موتورز دراسة وجدت أن 60% من سائقي السيارات لم يقرأو دليل السيارة قبل قيادتها للمرة الأولى، كما وجدت الدراسة أيضاً أن غالبية الأشخاص يفضلون الحصول على المعلومات بخصوص سياراتهم من اليوتيوب أو الإنترنت أو الأصدقاء والعائلة.

من جانبهم، قال 29% من المشاركين في الدراسة أنهم قرأوا دليل السيارة بالكامل، وهو أمر مثير للدهشة حيث أنها مُملة للغاية وتتضمن أقساماً عن المعدات التي قد لا تكون متوفرة في سيارتك، كما أنها أصبحت أطول نظراً لأن السيارات أصبحت مجهزة بشكل أفضل، وبتقنيات أفضل، ويُمكنك التأكد من ذلك بالاطلاع على قائمة الزمن اللازم لقراءة دليل السيارة لأشهر 30 سيارة في المملكة المتحدة.

هذا هو عدد الساعات الذي تحتاجه لقراءة كتيب دليل السيارة! 10

هذا هو عدد الساعات الذي تحتاجه لقراءة كتيب دليل السيارة! 11

تشير الدراسة إلى أن مالكي السيارات سيستغرقون حوالي 11 ساعة و45 دقيقة لقراءة دليل السيارة الذي ياتي مع أودي A3 لتحتل بذلك المركز الأول، وأقرب منافسيها هي سيات إيبيزا ومرسيدس سي كلاس بزمن أقل بحوالي ساعة، ومن بين المراكز الخمسة الأولى جاءت مرسيدس ايه كلاس بزمن 10 ساعات وأربعة دقائق، وكيا سبورتاج بزمن 9 ساعات و21 دقيقة.

قارنت الدراسة أيضاً وقت قراءة دليل السيارة بالكتب الشائعة، حيث وجدت أن قراءة دليل A3 يستغرق وقتاً أطول من قراءة رواية The Lord of the Rings: The Two Towers، وأشارت الدراسة إلى أن الأشخاص الذين امتلكوا ثماني سيارات على مدار حياتهم يقضون في المتوسط يومين وساعتين و19 دقيقة لقراءة جميع أدلة المالك لسياراتهم.. إذا قرأها بالطبع.

هذا هو عدد الساعات الذي تحتاجه لقراءة كتيب دليل السيارة! 12 هذا هو عدد الساعات الذي تحتاجه لقراءة كتيب دليل السيارة! 13

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

اودي A3 2018 في الرياض

قبل يوم
غير محدد
الرياض

أودي a3 2015 للبيع فل كامل

قبل 3 أسابيع
37,000 ريال سعودي
جدة

اودي A4 2014 في الرياض بسعر 44500 ريال سعودي

قبل يومين
44,500 ريال سعودي
الرياض

اودي نظيفة جدا

قبل 3 أيام
50,000 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة