حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 13

المربع نت – نحن على بعد أسبوع واحد فقط من الكشف عن جمس همر الكهربائية، في حين أن الإنتاج لن يبدأ حتى الخريف المقبل، حيث سنعرف كل شيء عن البيك اب الكهربائية الجديدة كلياً قريباً، وقد كشف تقرير جديد أن الشركة ستفتح باب الحجز المسبق للسيارة فور الكشف عنها.

يقول التقرير أن نائب رئيس جمس، فيل بروك، قال أن العملاء سيكونون قادرين على الاختيار من بين أربعة فئات متوفرة، وإيداع 100 دولار (375 ريال) لإتمام الحجز المسبق، حيث سيتم فتح باب الحجز المسبق الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في 20 أكتوبر الجاري، مباشرة بعد بدء الحملة التسويقية للطراز الجديد، على أن تقوم الوكالات بإتمام طلبات الشراء بمجرد اقتراب بدء الإنتاج.

حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 14

حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 15

الجدير بالذكر أن جمس ستبدأ حملتها الإعلانية للطراز الأسبوع المقبل، حيث قال فيل بروك أن شركته تجهز لحملة تسويقية واسعة النطاق، في حين كانت الشركة قد شوقت لأول مرة للطراز خلال مباراة السوبر بول الأخيرة مع نجم الـ NBA وبطلها أربع مرات ليبرون جيمس، لتُعلن حينها عملها على تطوير أول سياراتها الكهربائية.

تُطلق جمس على همر الكهربائية اسم الشاحنة الخارقة، حيث ستحصل على قوتها من ثلاثة محركات كهربائية بقوة أكبر من 1000 حصان وعزم دوران يبلغ 15,590 نيوتن.متر، وفي الشهر الماضي، شوقت الشركة لوضع Crab والذي يمنحها القدرة على تدوير العجلات الأربع في نفس الاتجاه، في حين ستتوفر السيارة بإصدارات أرخص ومحركات أقل قوة وسعراً بالتأكيد.

حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 16 حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 17 حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 18 حجز سيارة همر الجديدة سيكلف هذا المبلغ 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة