المربع نت – أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) برنامج العمل الحر في النقل الموجه بالتعاون مع كل من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للنقل وشركة عمل المستقبل، بهدف توطين النشاط ورفع كفاءته.

ويهدف برنامج العمل الحر في النقل الموجه إلى دعم العمل الحر للسعوديين والسعوديات العاملين في نشاط توجيه السيارات عن طريق التطبيقات الذكية، إذ سيحصل المستفيدون على دعم شهري يصل إلى 2400 ريال شهريًا ولمدة تصل إلى 24 شهرًا ميلاديًا من تاريخ إطلاق البرنامج، كما سيقدم الصندوق دعمًا تحفيزيًا مقداره 3000 ريال كل ستة أشهر للمستفيد المستمر في تحقيقه متطلبات الأداء المطلوبة.

تفاصيل الدعم الشهري المقدم للسعوديين العاملين في تطبيقات نقل الركاب

ويعتمد الدعم المُقدّم على قيمة الدخل الشهري بنسبة 40% منه، موضحاً ساعات الذروة المستهدفة من يوم الأحد إلى يوم الخميس (تبدأ من الساعة 6 صباحاً إلى 6 مساءً)، ويومي الجمعة والسبت (تبدأ من الساعة 12 مساءً حتى 12 صباحاً)، وللحصول على الدعم التنفيذي يُشترط التسجيل في الشهر الأول من بداية كل دورة.

وسيعمل البرنامج أيضاً على إتاحة تسجيل العامل الحر في النشاط كقائد سيارة نقل موجه في بوابة العمل الحر وإصدار وثيقة العمل الحر له، وكذلك المتابعة والإشراف على سير برنامج الدعم ومراجعة التقارير الدورية الخاصة بالبرنامج.

خطوات الحصول على الدعـم:

  1. التسجيل في تطبيقات توصيل الركاب المعتمدة من برنامج النقل الموجّه.
  2. التوجه إلى منصة العمل الحر الإلكترونية Freelance.sa.
  3. الضغط على أيقونة النقل الموجّه، واتباع الارشادات والتعليمات.

تفاصيل الدعم الشهري المقدم للسعوديين العاملين في تطبيقات نقل الركاب 5 تفاصيل الدعم الشهري المقدم للسعوديين العاملين في تطبيقات نقل الركاب 6

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس S560 AMG 2019 مواصفات مايياخ الخاصة

قبل 14 ساعة
365,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

فورد اكسبلور 2019 للبيع

قبل 5 ساعات
65,000 ريال سعودي
بريدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل