المربع نت – جمس همر الكهربائية القادمة ستحتوي على نظام ترفيهي هو الأول من نوعه، حيث سيُمكنه تشغيل العديد من الألعاب المعروفة اليوم ذات الجرافيك الرائع عبر محرك الألعاب أنريل انجن، مثل ألعاب Batman: Arkham Asylum وGears of War 4.

في مقطع فيديو جديد على يوتيوب، قامت شركة Epic Games، مطورة ألعاب الفيديو الشهيرة بالكشف عن بعض التفاصيل عن كيفية دمج الأكواد الخاصة بمحرك الألعاب انريل انجن في النظام الترفيهي لهمر القادمة، وللقيام بذلك، دخلت الشركة في شراكة مع شركات صناعة الإلكترونيات المدمجة مثل Mapbox وبلاكبيري QNX وغيرهم.

جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو

جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 15

واحدة من المزايا الكبيرة في النظام الترفيهي الجديد كلياً هي نظام البرمجة النصية المرئي Blueprints، والذي يسمح بتطوير النظام دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية، مما يساعد على تسهيل استخدامه وتسريع استجابته.

سيحصل النظام الترفيهي أيضاً على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بحلول ابداعية، مع جرافيك أفضل من أي وقت مضى، وسيكون لدى صانعة السيارات الأمريكية المزيد من المعلومات التي ستشاركها عن نظامها الترفيهي في 20 أكتوبر المقبل عندما تكشف أخيراً عن سيارتها الكهربائية بالكامل.

جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 16 جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 17  جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 18 جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 19 جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 20 جمس همر ستحتوي شاشتها ألعاب فيديو 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

همر EV 3X موديل 2024 (مستعمل)

قبل 4 أسابيع
595,000 ريال سعودي
الخبر

همر H3 2006 في جدة بسعر 20 ألف ريال سعودي

قبل 4 أسابيع
20,000 ريال سعودي
جدة

همر EV SUV EDITION 1 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
550,000 ريال سعودي
الخبر

همر H1 2006 ALPHA في الرياض بسعر 770 ألف ريال سعودي

قبل شهرين
770,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل