"سيارات المستقبل": شفروليه كامارو 2016 كوبيه صور ومواصفات Camaro 2015 3

المربع نت – كامارو هي أسطورة شفروليه وهي سيارة العضلات بأسعار معقولة تجذب انتباه العديد من عشاق السيارات، و ذلك يشملني؛ بتصميمها المفتول العضلات ومحركاتها القوية هذا ما يجعلها هدفا صعبا الفوز عليه من غريميها الأقرب لها فورد موستنج و دودج تشالنجر.

التصميم:

"سيارات المستقبل": شفروليه كامارو 2016 كوبيه صور ومواصفات Camaro 2015 4

أولا، لن اجعله سرا أن هذا التصميم كان مستوحى من أحدث كورفيتC7 ومع ذلك، يجب أن أضيف، انه جاء التأثير الداخلي من مشروع مايكل ماكغي في شيفروليه كامارو .

حصلت السيارة الجديدة على وجه يشتمل على أحدث لغة تصميمية لشركة شفروليه ، مع شبكه امامية تنقسم إلى شبكة علوية ضئيلة و شبكة سفلية أكبر مما يجعل الانطباع الأول للسيارة ملفتا للنظر .

المصابيح الأمامية نحيفة تتداخل طوليا مع الشبك الامامي الطويل ، وغطاء محرك السيارة الديناميكي يكتسح مقدمة السيارة مثل المصدات ايضا ، مع نفس الخطوط لابواب السيارة .

الداخلية :

داخلية السيارة صاحبة علامة مهر ديترويت الصغير انيقة للغاية مع وضوح في الرؤية و شاشة لمس عالية الجودة و تعتمد خامات و مواد افخم كثيرا من السابق .

القوة :

خط انتاج الجيل المقبل سوف ياتي بمحرك مثل الموجود مع أقرب منافسيها؛ المحرك الرئيسي سعة 3.6 لتر بخيارين ستة او ثمانية أسطوانات ، بالإضافة إلى محرك توربوتشارجر سعة 2.0 ليتر مع أربع أسطوانات. وللاستفادة القصوى من خيارات المحرك هذه فان من المرجح أن تكون علبة التروس إما 7 سرعات أو 8 سرعات أوتوماتيكية.

لا نتوقع أن يتمكن المحرك الوحش 7.0 ليتر من Z/28 عام 2014 من العودة، وإنما الجديد البديل تيربو مزدوج من جنرال موتورز LT1 سعة 6.2 لتر V8 ، على غرار القوة في  C7 كورفيت.

2016-Chevy-Camaro-Carscoops1[9]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة