نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 27

المربع نت – تحتاج نيسان بالتأكيد إلى سيارة تُباع بشكل جيد لتحسين الوضع المالي لها، ووفقاً لنائب الرئيس الأول لتخطيط المنتجات العالمية في نيسان إيفان إسبينوزا، فإن صانعة السيارات اليابانية تفكر في احتمال بناء نسخة اس يو في من زد الرياضية، مؤكداً أنها لم تتلقى الضوء الأخضر للتطوير حتى الآن، لكن لا يُمكن استبعادها كاحتمال أيضاً.

قال إسبينوزا عندما سُئل عن زد اس يو في المحتملة: “ذلك يُمثل إغراء دائماً، ونحن دائماً نستكشف هذه الأشياء، فإن قوة زد كعلامة تجارية كبيرة جداً لدرجة أنها قد تسمح لنا ببعض الأشياء الجامحة.

نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 28

نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 29

يُذكر أنه كانت هناك شائعات حول كون نيسان زد القادمة سيارة عالية الركوب، لكن تم دحض هذه التكهنات مع ظهور السيارة الاختبارية القريبة من الإنتاج مؤخراً، لكن هذا لا يعني أن الباب مغلق تماماً بالنسبة لسيارة زد اس يو في مستقبلية، لأنها قد تكون الحل الأمثل لاستعادة نيسان لاتزانها في الأسواق.

في الختام، قال إسبينوزا: “تجربة السيارة الرياضية الحقيقية تحتاج إلى وضع قيادة منخفض، ولا يزال بإمكاننا تقديم تجربة مثيرة للغاية مع زد اس يو في لكن بالتأكيد لن تكون مثل تجربة قيادة زد كوبيه”.

نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 30 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 31 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 32 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 33 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 34 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 35 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 36 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 37 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 38 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 39 نيسان تفكر بصنع سيارة زد SUV رياضية! 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة