"تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 23

المربع نت – ربما يكون سبب تأخر رولزرويس في إطلاق سيارتها الكهربائية بالكامل هو ارتفاع سعر سياراتها فائقة الفخامة، إلا أن تقرير جديد كشف أن أول سيارة كهربائية بالكامل من صانعة السيارات الفاخرة البريطانية قيد التطوير بالفعل، في حين لا توجد خطط لبناء سيارات هجينة، فيبدو أن رولزرويس ستكون إما كهربائية بالكامل أو بمحرك احتراق داخلي فقط.

يُذكر أن مسؤولي رولز رويس ألمحوا للطراز الكهربائي بالكامل بالفعل، والجدير بالذكر أن الصانع البريطاني كشف عن سيارة اختبارية كهربائية بالكامل منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

"تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 24

"تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 25

كما أكد المسؤولون في العديد من المناسبات أن الكهرباء هي المستقبل، مع تأكيدات على تجنبهم لتطوير سيارات هجينة، في حين يزعم المسؤولون التنفيذيون في رولزرويس أن عملائهم لا يطلبون السيارات الكهربائية أيضاً، لكن تخطيط المدن للتخلص من الانبعاثات في المستقبل القريب سيُجبر الشركة على اتخاذ هذه الخطوة الهامة.

تعتقد صانعة السيارات الفاخرة أن السيارات الكهربائية ليست مناسبة لنمط حياة عملائها، حيث تقول أن مطالبة مالكي السيارات بإخراج كابل الشحن من السيارة وتوصيله لا يتناسب بشكل جيد مع ما ترغب الشركة في تقديمه.

في الختام، لا نعرف بالضبط موعد وصول رولزرويس الكهربائية بالكامل الأولى، لكن يُعتقد أنها ستكون في وقت ما من العقد الجاري، وستحل محل داون أو رايث في تشكيلة الشركة.

"تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 26 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 27 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 28 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 29 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 30 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 31 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 32 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 33 "تقرير" رولزرويس ستصنع سيارة كهربائية 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

لكزس IS300 2021 في الرياض بسعر 138 ألف ريال سعودي

قبل يومين
134,000 ريال سعودي
الرياض

ريو 2021

قبل يومين
38,500 ريال سعودي
المدينة المنورة

فورد تورس 2018

قبل 14 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة