, المربع نت

, المربع نت

المربع نت – قامت شركة صينية بسرقة تصميم سيارة صانعة السيارات البريطانية الهندية “لاندروفر” بسيارتها رنج روفر ايفوك, إذا كما يقولون  كانت المحاكاة هو شكل خالص من الإطراء، اذا فانه يجب على اصحاب  لاند روفر الاحمرار خجلا من عشق Landwind الصينية لسيارتهم ، لاندويند أو بالأحرى ” ارض الرياح ” ، اذا حكمنا من خلال هذه المصممة حديثا مع شعار الشركة الذي يزين حافة غطاء محرك السيارة من سيارات الدفع الرباعي القادمة X7 بريز .

حتى لو كنت متشككا حول الصور بالأبيض والأسود، لأنها قد تكون أو لا تكون صور براءة اختراع ، فلقطات صور النموذج الأولي لـLandwind X7  بريز الحقيقية تترك مجالا للشك أن مصممي شركة صناعة السيارات الصينية كان يضع رينج روفر  Evoqueامام عدسات الكاميرا خلال التصوير .

يقال ان سيارة لاندويند SUV ستكون مدعومة من قبل محرك سعة2.0 ليتر توربو بأربع اسطوانات مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات أو ست سرعات يدوية، ويتوقع أن يتم تقديمها في أواخر الصيف القادم .

ومن المفارقات ، ان لاند روفر تخطط لبدء الإنتاج في الصين، و الشائعات تتحدث عن ان إيفوك ستكون النموذج الأول لبدء التنفيذ من خط التجميع في الصين .

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً