المربع نت – تأسست يلو (الوفاق سابقاً) في عام 2000، وخلال 20 عاماً، أصبحت أشهر شركة سعودية لتأجير السيارات، وهو ما لم يقتصر على المملكة فقط، بل أنها قد توسعت عبر 80 فرع منتشرين في مختلف المدن السعودية وكذلك في الإمارات ومصر وتركيا، بجانب توفيرها 5 مراكز صيانة رئيسية في السعودية.

تجربة خاصية تنفيذ الحجز عبر تطبيق يلو

وفي إطار سعيها للحفاظ على ريادتها قدمت الوفاق لعملائها خدمة تنفيذ الحجز عبر تطبيق يلو (أندرويد، iOS)، حيث يمكنك بسهولة من خلال هاتفك حجز السيارة، تمديد عقود التأجير دون حاجة لزيارة الفروع، بجانب خصومات دائمة عند استخدام التطبيق.

تجربة تنفيذ الحجز عبر تطبيق يلو

تجربة خاصية تنفيذ الحجز عبر تطبيق يلو 5

عند فتح التطبيق ستقوم باختيار لغتك المفضلة، ثم السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك الجغرافي وبالتالي ارشادك لأقرب فرع لك، وأخيراً تأتي مرحلة تسجيل الدخول عبر إنشاء حسابك على التطبيق.

تجربة خاصية تنفيذ الحجز عبر تطبيق يلو 6

بعد ذلك ستدخل إلى واجهة إتمام الحجز والتي تحتوي على بعض البيانات مثل ميعاد استلام وتسليم السيارة واختيار فرع التسليم، ثم النقر على زر حجز، لتظهر لك السيارات المتاحة، والتي يمكن تصفيتها بناء على الأسعار أو الفئة.

 

بعد اختيار السيارة المناسبة، ستظهر لك رسالة من يلو  تؤكد عملية الحجز، مع التزام الشركة بتوفير السيارة في الوقت المحدد، وفي حالة عدم توافر السيارة فإن الشركة  تلتزم بترقية مجانية؛ حيث توفر لك سيارة من نفس الفئة ونفس سنة الصنع أو سنة أعلى بدون تكاليف إضافية.

سيظهر الحجز في قائمة حجوزاتك، كل ما عليك فعله هو الضغط فوق تنفيذ الحجز، وسوف تظهر لك تفاصيل عقد الإيجار، حيث سيمكنك قراءة كافة الشروط والاحكام بعد الموافقة عليها، ستظهر لك الطلبات الإضافية والتي تتضمن نوع التأمين الخاص بك مثل درع الوفاق أو درع الوفاق بلس للتأمين ضد الحوادث.

  • وأخيراً بعد توقيع العقد، تظهر لك كافة التفاصيل المالية للعقد، ويمكنك الدفع الكترونياً إذا لم يكن حجزك مسبق الدفع، ثم  تظهر لك شاشة تفويض السيارة، حيث ستقوم بإضافة رمز التفويض الخاص بك من خدمات تم المرورية، وبعد ذلك تصلك صورة العقد على جوالك، الآن عقدك جاهز وبامكانك الذهاب إلى الفرع لاستلام سيارتك، بدون التعامل مع موظف الحجز.

موقع يلو  لتأجير السيارات: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل