المربع نت – تعد فورد كراون فيكتوريا واحدة من أكثر سيارات الشرطة إنتاجاً على مر العصور، حيث كانت علامة مميزة للشرطة الأمريكية خلال فترة الثمانينات والتسعينيات، ولكن بعد مرور أكثر من 30 عاماً على بدء استخدامها، أصبحت أخيراً جاهزة للتقاعد.

يُذكر أن فورد أنهت إنتاج كراون فيكتوريا رسمياً في 2011، إلا أن شرطة كاليفورنيا أبقت على عدد قليل من نسخها ضمن أسطولها منذ ذلك الحين، لكن ليس بعد الآن، حيث أعلنت رسمياً عن تقاعدها رسمياً من الخدمة الشُرطية إيذاناً بنهاية حقبة.

تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية

تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 15

كتبت إدارة شرطة كاليفورنيا منشوراً على فيسبوك تشكر فيه السيارة على مساعدتها طوال العقود الماضية، ومساعدتها على توفير أعلى مستويات السلامة والأمن لشعب كاليفورنيا.

يُذكر أنه بعد إيقاف إنتاج كراون فيكتوريا في عام 2011 قامت أقسام الشرطة بالترقية إلى سيارات شرطة أكثر حداثة للقبض على المجرمين، بداية من دودج تشارجر بورسوت، وهي سيارة الشرطة الأكثر مبيعاً في أمريكا حالياً، ودودج دورانجو بورسوت، وغيرهم.

تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 16 تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 17 تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 18 تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 19 تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 20 تقاعد فورد كراون فيكتوريا من الخدمة بالشرطة الأمريكية 21

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جمس 8100

قبل 6 ساعات
55,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز 2018 C200 كوبيه

قبل 24 ساعة
1 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل