"بالفيديو" حادث شنيع يدمر 6 سيارات في سباق ADAC GT ماسترز 3

المربع نت – وقع حادث خطير في السباق الثاني المنظم من قبلADAC GT  ماسترز في نهاية هذا الاسبوع على أرض الحلبة في Oschersleben.

ثوان معدودة بعد الإفراج عن السيارات ، اصطدم اثنتين منهم معا على خط البداية / النهاية ، فانحرفت السيارات إلى اقصى اليمين، مع أربعة سيارات آخرين ليشتركوا جميعا في حادث خطير .

"بالفيديو" حادث شنيع يدمر 6 سيارات في سباق ADAC GT ماسترز 4

انقطع السباق لنحو 20 دقيقة في حين أخلى مسؤولون السيارات المتضررة من سائقيها بعد ان استقر الغبار ، وكان أسوأ حادث من نصيب نيكي Thiim، وهو الدنماركي الذي هو سائق أودي R8 و الذي يعمل مع فريق Prosperia C حيث دار عدة مرات بعد اصطدامه في الجدار ، السائق يشكو حاليا من آلام في الرقبة و الظهر ، كانت أيضا من السيارات التي شاركت في الحادث كانت كورفيت وBMW Z4 GT3 التي يديرها فريق محلي في Oschersleben .

 وبحلول نهاية السباق، فقط 16  من السيارات الرياضية ال26  التي بدأت السباق رأت العلم ذو المربعات ،كان الفائزين عموما سائقي أوديR8  رينيه راست وكلفن فان دير لينده .

 تظهر أشرطة الفيديو القادمة زوايا متعددة تصور وقوع الحادث من كل مسار الحلبة بالاضافة الى الكاميرات على متن الطائرة . ما هو مؤثر هو كيفية مساعدة السائقين بعضهم البعض للخروج من المسار و كيف يسارعون لسيارة نيكي Thiim لمساعتده ، على الرغم من الإصابات الخاصة بهم .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=f9DULawWNvQ[/youtube]

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=GHa3eYANg7Y[/youtube]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة