انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالرغم من تركيز فورد على تطوير سيارات الاس يو في والبيك اب، ووقف إنتاج العديد من سياراتها السيدان مثل فيوجن، إلا أنها تخطط للحفاظ على موستنج لأطول فترة ممكنة، لدرجة أنها ترغب في أن تستمر في إنتاجها لعقد آخر على الأقل.

يكشف تقرير جديد أن صانعة السيارات الأمريكية ستقوم بتمديد دورة حياة الجيل القادم من موستنج ليُصبح ثمانية سنوات، والذي من المفترض أن يدخل حيز الإنتاج في الربع الأخير من عام 2022 ليُباع كموديل 2023.

تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 1

تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 2

يُذكر أن خطة فورد الأولية كانت تقصير دورة حياة موستنج لتُصبح ست سنوات، إلا أنه وفقاً لأشخاص مطلعين على الأمر، فإن ذلك سيتغير، وللتذكير، فقد تم طرح الجيل السادس من موستنج للبيع في عام 2014، وستظل متاحة حتى عام 2022.

ستسند موستنج الجديدة على نفس المنصة المستخدمة في اكسبلورر الجديدة، مما يعني أن أبعادها قد تزداد قليلاً، في حين تم إخبار الموردين أن حجم الإنتاج السنوي المتوقع سيكون حوالي 100,000 سيارة.

في الختام، يقول التقرير أيضاً أنه من المقرر أن يحصل الجيل القادم من موستنج على فيس ليفت في عام 2025، ويُمكننا أن نفترض انه سيتم تقديم إصدارات شيلبي وبوليت الأكثر قوة بعد أن يصل الإصدار المحدث إلى خطوط الإنتاج.

تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 3 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 4 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 5 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 6 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 7 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 8 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 9 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 10 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 11 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 12 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 13 تأجيل طرح الجيل القادم من فورد موستنج 14

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 13 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج كوب

قبل 13 ساعة
115,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل