, المربع نت

المربع نت – اعلن اخيراً وكلاء صانعة السيارات الكورية هيونداي في المملكة العربية السعودية عن اسعار هيونداي جينيسس 2015 الجديدة كلياً وذلك بعد التدشين الذي تم في جميع الوكالات الوسطى والغربية والشرقية في مناسبات خاصة.

هيونداي تقول انها لم تهتم بمسألة التصميم فقط بل حاولت أيضا تزويد تلك السيارة بأفضل أداء وأفضل ديناميكية للقيادة كتلك الموجودة في السيارات السيدان الالمانية الفاخرة حيث تجد أن السيارة فعلاً مصنعة من أجود المواد فى الداخلية وعلى الصعيد الخارجي.

طراز جينيسيس 2015 مزود بأضواء HID مزدوجة مع أضواء LED ومصابيح للضباط وأضواء LED في الخلف, كما أصبحت السيارة أيضا أعلى في معدلات الأمان حيث حصلت السيارة على درجات أعلى في اختبارات التصادم نتيجة للتحسينات التي قامت بها الشركة على جسد السيارة من استخدام أقوى أنواع الفولاذ وزيادة قوة المنطقة المحيطة بالسائق ناهيك عن أحزمة أمان ذكية تضيق اوتوماتيكياً اذا تم رصد تصادم من حساسات السيارة.

جينيسيس 2015 ستتوافر في المملكة بخيارين من المحركات الأول محرك V6 بسعة 3.8 لتر يولد قوة قدرها 315 حصان بتسارع ل 100 كم خلال 6.5 ثانيه.
محرك آخر V8 بسعة 5.0 لتر ينتج قوة هائلة قدرها 425 حصان تتسارع به السيارة لسرعة 100 كم خلال 5.4 ثانية وبسرعة قصوى تصل لـ 240 كم في الساعه.

الاسعار :

ستبدأ ب155,000 الف ريال سعودي للفئة الأساسية “محركات V6 بنظام دفع خلفي” بينما اذا رغبت في تحويل السيارة لتعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات فسيقفز سعر السيارة ليصل الى 169,000 الف ريال سعودي أما الفئة الأعلى لطراز جينيسيس “محرك V8” فستبدأ أسعارها ب 210,000 الف ريال سعودي.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2014 2015

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.