أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 23

المربع نت – اتهمت السلطات الأمريكية رجلاً في ولاية تكساس بشراء لامبورغيني اوروس بأموال الدعم الحكومي المخصصة لحماية رواتب موظفي الشركات الصغيرة في وباء الكورونا.

وقد قرأنا عن قصة مشابهة منذ أسابيع عن رجل في فلوريدا استخدم نفس أموال الدعم الحكومي الأمريكي لشراء لامبورغيني هوراكان.. وبالنسبة لقصة اليوم، فقد فضّل الرجل من تكساس شراء اوروس 2021 جديدة بسعر 222,000 دولار (832,000 ريال).

أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 24

أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 25

وقد قام الرجل بأخذ قرض حكومي بقيمة 1.6 مليون دولار (6 مليون ريال) واشترى بجانب اللامبورغيني، ساعة روليكس باهظة الثمن وفورد F-350 بيك أب 2020.

كما أنفق الرجل بعمر 29 عاماً آلاف الدولارات على النوادي الليلية وبعض المقتنيات الشخصية الفاخرة الأخرى طبقاً للسلطات.

أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 26 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 27 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 28 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 29 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 30 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 31 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 32 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 33 أمريكي يشتري لامبورجيني اوروس بالتحايل على الحكومة! 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة