تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 23

المربع نت – أكدت لينكون رسمياً أن إنتاج MKZ قد انتهى في 31 يوليو الماضي، والجدير بالذكر أن السيارة حصلت على جيلين منذ الكشف عنها في عام 2006، وهي سيدان متوسطة الحجم فاخرة، وبالرغم من أن سيارات السيدان كانت تمثل ثُلث مبيعات لينكون، إلا أن قرار وقف إنتاج MKZ كان قد تم اتخاذه بالفعل في يناير الماضي.

يُذكر أن فورد قد أعلنت هي الأخرى مؤخراً عن وقف إنتاج فيوجن في نفس اليوم، حيث كان يتم تصنيعها في مصنع تجميع فورد ارموسييو، والذي كان يتم تصنيع MKZ فيها أيضاً، ووفقاً لبيان صادر عن المتحدث باسم لينكون، فإن لينكون ستستثمر بشكل أكبر في قطاعات السيارات المتنامية، حيث ستكشف عن تشكيلة من سيارات الاس يو في والسيارات الكهربائية.

تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 24

تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 25

قرار وقف إنتاج MKZ يترك لينكون مع سيارة سيدان واحدة فقط في تشكيلتها، وهي كونتيننتال، في حين أكدت الشركة أن إنتاجها لن يستمر بعد نهاية العام الجاري، والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الرابعة التي يتم فيها وقف إنتاج كونتيننتال في تاريخ لينكون.

في الختام، مع وجود مساحة كبيرة في مصنع تجميع فورد ارموسييو، فإن فورد ستستغل هذه المساحة لصنع فورد برونكو سبورت، والذي سيبدأ في أكتوبر 2020، والسؤال الآن، هل سيأتي يوم يعود فيه مجد سيارات السيدان مرة أخرى؟

تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 26 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 27 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 28 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 29 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 30 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 31 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 32 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 33 تفاصيل وقف إنتاج لينكون MKZ بشكل رسمي 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

فورد برونكو 2022 في الرياض بسعر 184 ألف ريال سعودي

قبل أسبوعين
184,000 ريال سعودي
الرياض

فورد برونكو 2021 في الرياض بسعر 219500 ريال سعودي

قبل أسبوعين
219,500 ريال سعودي
الرياض

فورد برونكو 2021

قبل 6 أشهر
غير محدد
الأحساء

لينكون نافيجيتور 2019

قبل ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة