تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 21

المربع نت – تستمر تويوتا بتقديم إصدارات سوداء خاصة لموديلاتها، هذه المرة لكامري للاحتفال بالذكرى السنوية الأربعين للسيارة، وسيكون الإصدار حصرياً لليابان للوقت الحالي.

وسيأتي الإصدار بخارجية داكنة ولمسات رياضية وداخلية أكثر فخامة، مع جنوط 18 إنش سوداء وزخرفات إضافية للمصابيح الأمامية والخلفية، وجلود سوداء أو حمراء للداخلية.

تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 22

تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 23

وتشمل مزايا السيارة مقاعد أمامية يمكن تدفئتها ومقعد راكب كهربائي، مع تحديث أنظمة مساعدة السائق لكامري بشكل عام وتوفير تقنية رصد النقطة العمياء والتحذير من السيارات الخلفية بشكل قياسي في جميع نسخ الموديل.

ويستمر الإصدار الأسود بنفس المحرك الهجين 2.5 لتر بقوة 178 حصان، وستبدأ الأسعار من 4,208,000 ين، ما يعادل 150,000 ريال.

تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 24 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 25 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 26 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 27 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 28 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 29 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 30 تويوتا كامري تحصل على إصدار أسود خاص للاحتفال بالذكرى الأربعين 31

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة