مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 23

المربع نت – قد لا تكون مرسيدس بنز اكس كلاس أحد أفضل سيارات البيك اب في العالم حالياً، إلا أن بيك اب ديزاين، وهي القسم الذي يركز على الشاحنات من كارليكس ديزاين، قامت بإجراء عدد من التعديلات الخارجية والداخلية عليها.

أول شيء يمكنك ملاحظته هو الطلاء ثنائي اللون، حيث تم طلاء جسد السيارة باللون الأبيض اللامع، باستثناء الجزء العلوي، والذي حصل على طلاء بني، في حين تحصل الخارجية على لمسات بنية أخرى، بما في ذلك شريط على طول الأبواب مع شارة تقول أن السيارة هي “إصدار اليخوت”.

مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 24

مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 25

وبالرجوع إلى الخلف، فقد حصلت السيارة على صندوق خلفي بكسوة خشبية راقية، وفي حين أن الخشب سيكون أسهل في التعرض للتلف من المواد التقليدية، إلا أننا نشك أن مالك مثل هذه السيارة سيقوم باستخدام الصندوق الخلفي في الأعمال الشاقة.

وبالدخول إلى المقصورة، فقد حصلت على لمسات خشبية على لوحة القيادة وعجلة القيادة، كما تم تغليف أجزاء مثل مساند المقاعد ومكابح اليد والكونسول الوسطي وأجزاء من ألواح الأبواب بالجلد البني، في حين أن الأسطح الأخرى مثل حواف الأبواب وأعلى أجهزة القياس ومقابض عجلة القيادة، فهي مكسوه بالكانتارا بني، كما تحصل على مقاعد بتنجيد الكانتارا اسود، وحصائر أرضية خشبية.

في الختام، قد لا تكون هذه التعديلات هي الأكثر عملية لمن يرغب في استخدام سيارة اكس كلاس للعمل، ولكنها بالتأكيد إحدى الطرق المميزة للفت الانتباه والحصول على ركوبة فاخرة وعملية في ذلك الوقت.

مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 26 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 27 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 28 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 29 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 30 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 31 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 32 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 33 مرسيدس بنز اكس كلاس تحصل على تعديل فاخر 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جي كلاس 2012 محول 2020 نضييف

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

جي اكس فل وارد اليحيى للهاوي المستخدم

قبل يومين
60,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا في اكس ار موديل 2010

قبل 5 أيام
49,000 ريال سعودي
سكاكا

مقالات ذات علاقة