نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 23

المربع نت – تصف نيسان سيارتها ماكسيما بأنها “سيارة رياضية بأربعة أبواب”، وبالرغم من حصولها على نظام دفع أمامي، إلا أن الجيل الأقدم من ماكسيما قدم تجربة قيادة أكثر ديناميكية من الجيل الثامن الحالي، كما أن نيسان ألتيما الأصغر قليلاً ليست فقط أحدث فحسب، بل تجعل إنفاق المزيد من الأموال لشراء ماكسيماً امراً لا يُمكن تبريره.

نتيجة لذلك، تقول أوتوموتيف نيوز أن سيارة ماكسيما الرائدة التي تلقت عدداً من التحديثات العام الماضي فقط، من المتوقع أن يتم إيقاف إنتاجها في المستقبل القريب بعد انتهاء دورة حياة الجيل الحالي، أي بعد عام أو عامين على الأكثر.

نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 24

نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 25

على الجانب الآخر، تعتزم نيسان إطلاق سيدان كهربائية بالكامل مع تصميم مستوحى من IM الاختبارية في النصف الثاني من 2022، لتكون بديلاً للجيل التاسع من ماكسيما، في حين تقول نيسان أن الفارق بين التيما وماكسيما اللتان يشتركان في نفس المنصة، هو أن الأول مبني من أجي الكفاءة والآخر من أجل الأداء.

في حين من المقرر أن تتلقى ألتيما تحديثات منتصف العمر في عام 2022، لذا لا يبدو أن نيسان لديها أي نية لوقف إنتاجها قريباً، في حين يُقال أن الخطط جارية بالفعل لإعادة تصميمها بالكامل في 2025، ومن المتوقع أن تحصل على نسخة هجينة بالقابس.

نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 26 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 27 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 28 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 29 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 30 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 31 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 32 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 33 نيسان ماكسيما قد يتوقف إنتاجها قريباً 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

نيسان ماكسيما 2018 SV

قبل 3 أشهر
80,000 ريال سعودي
جدة

اودي A3 2018 في الرياض

قبل 13 ساعة
غير محدد
الرياض

جينيسيس G80 2016 في الرياض بسعر 57 ريال سعودي

قبل 13 ساعة
57 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة