, المربع نت

المربع نت – كما هو الحال مع 458 إيطاليا و 458 سبايدر، فإن فيراري 458 سبسيال هنا لدفع كل شيء لمستوى واحد، سواء بصريا او ميكانيكياً للسيارة القديمة التي يقرب انتاجها منذ النصف عقد من الزمن. وبالحديث عن المرئيات، هنا بعض اللقطات لتتغذى معها عينيك على صور مقاس px 19201080x على هيئة HD .

سواء كنت تقود على الطريق أو تضغط على دواسة الوقود على مسار حلبة سباق، حيث تم تصميم الحلبة لهذا الحصان لكي يقفز على مسار الحلبة ليعمل في أفضل حالاته، فسوف تشعر أنه صمم للوصول إلى أعلى مستويات الأداء من فيراري V8 .

, المربع نت

في المقام الأول، فان سيارة فيراري تحمل محرك سعة 4.5 لتر، فمحرك GDI هو الأقوى من أي وقت مضى من محركات فيراري ذات الـ 8 أسطوانات ذات الإستنشاق الطبيعي التي وضعت من قبل فيراري ، ويولد605  حصانا عند 9000 دورة في الدقيقة وعزم 540 نيوتن متر عند 6000 دورة في الدقيقة، وقد تحقق هذا من خلال تعظيم كفاءة الاحتراق في المحرك من خلال إعادة التصميم والهندسة للعادم ، وخفض الاحتكاك الداخلي، وزيادة الضغط، والتطوير إلى حد كبير في التحكم في السيارة، وتحسين نظام التشحيم وغيرها .

وقد ركزت فيراري على الأنظمة الأيرو ديناميكية للسيارة الجديدة فيراري في الجزء الأمامي والخلفي من سبيشالي 458 لضمان تكوينات مختلفة في الأيرو ديناميكية اللازمة للمنعطفات، حيث تحتاج السيارة الى القوة التي تبقيها لاسفل، وايضا على الطرقات المستقيمة، حيث يجب تخفيض السحب إلى الحد الأدنى.

السيارة هي أيضا أكثر استجابة ، الى جانب انها تستخدم برمجيات جديدة تسمى التحكم في الانزلاق الزاوي الجانبي (SSC)، والذي يعمل عندما تكون في سباق ، ان “المربية” الجديد تحل المشكلة الكامنة في هذه العادة التي تكررت في سابقاتها ، حيث تنزلق السيارة جانبيا في كثير من الأحيان ، عند المنعطفات ، و ذلك من خلال تحسين أفضل استخدام لفيراري E-Diff التي تسيطر عليها الكترونيا التفاضلية المحدودة الانزلاق .

تضافرت كل هذه المميزات مع الداخلية المعدلة قليلا، الاستجابة الحادة، الشعور العضوي والتي بطبيعة الحال تتطلع سيارة V8 وراء جعلها طبيعية، تجعلك فيراري 458 سبسيال تشعر تماما كما يوحي اسمها، وعلى الرغم من أن 458 قد تبدو قديمة بعض الشيء الا انك ينبغي أن تستمتع بتطلعاتها الطبيعية كلما امكنك انها الخليفة في هيئة نسخة توربو.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً