المربع نت – يُمثل اقتناء السيارات شغفاً كبيراً بالنسبة إلى المصارع الشهير “مارك ويليام كالاواي” المعروف بـ”أندرتيكر”، إذ يمتلك أسطولاً ضخماً من السيارات المميزة والفخمة ولما لا وهو يمتلك ثروة كبيرة من الأموال.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 21

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 22

إليك بعض سيارات أسطول المصاع أندرتيكر

  • جيب رانجلر روبيكون

سيارة قوية ومغامرة قادرة على تخطي الصعاب وكل الطرق الوعرة، وللحقيقة هي سيارة مناسبة جداً للمصارع الشهير لضخامتها وقوتها، وتأتي بسعر يبدأ من 41,000 دولار.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 23

  • مرسيدس جي كلاس

تتميز هذه السيارة الاس يو في بالأداء العالي إلى جانب قوتها وسرعتها، فقد حصلت على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لتر بقوة 416 حصان، لتتمكن من التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.9 ثانية، وتأتي بسعر 124,000 دولار

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 24

  • كاديلاك ATS

هذه هي سيارة التنقلات اليومية في أسطوله الكبير وتُعتبر من السيارات الرخيصة في مجموعته، فهي سيارة مريحة وفاخرة واقتصادية بشكل ما، وتأتي بسعر يبدأ من 36,000 دولار.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 25

  • بنتلي كونتيننتال جي تي

السيارة الأغلى في مجموعه وتتميز بفخامتها وبمحرك W12 مزدوج التوربو، سعة 6 لتر وقوة 552 حصان وسرعة قصوى تبلغ 317 كم/س، وتأتي بسعر يقارب الـ 220,000 دولار.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 26

  • مرسيدس بنز W123 موديل 1978

واحدة من السيارات الكلاسيكية النادرة، وهي واحدة من أوائل السيارات التي امتلكها اندرتيكر، وهي الآن ذات سعر مرتفع نظراً لندرتها وسترتفع قيمتها كلما مر الوقت.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 27

  • فورد موستنج GT

السيارة الرياضية الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، تأتي بمحرك V8 سعة 5 لتر بقوة 435 حصان لذلك فهي تتمتع بأداء عالي وسرعة مميزة، وبسعر يبدأ من 35,600 دولار.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 28

  • شيفروليه تاهو

سيارة عائلية بامتياز ومناسبة جداً لحجم اندتيكر الضخم وعدد أفراد عائلته التي تتكون من 4 أولاد، وتأتي بسعر يبدأ من 47,900 دولار.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 29

  • بلاك هوت رود

سيارة ذات مظهر غريب ومُقبض ولكن تتلاءم مع القفازات والعباءة والقبعة السوداء الشهيرة له؛ ليكتمل المظهر المخيف، وبالفعل قد استخدمها قبل ذلك لتخويف منافسيه.

"بالصور" تعرف على مجموعة سيارات المصارع أندرتيكر 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة