إيلون ماسك: سيارات تيسلا الحالية باهظة الثمن! 9

المربع نت – صرح إيلون ماسك رئيس تيسلا التنفيذي خلال اجتماعه مع المحللين والمستثمرين بشأن أداء الشركة في الربع الثاني من العام الحالي، أن أسعار طرازات تيسلا الحالية باهظة الثمن، واقترح إصدار طراز صغير جديد بأسعار أقل. 

إيلون ماسك: سيارات تيسلا الحالية باهظة الثمن! 10

إيلون ماسك: سيارات تيسلا الحالية باهظة الثمن! 11

وأضاف ماسك: “من المهم جعل السيارة في متناول أيدي الناس وأعتقد أننا لن ننجح في مهمتنا إذا لم نجعل السيارات أرخص في السعر، والشيء الذي يزعجني أكثر الآن هو أن سياراتنا لا تقدم بأسعار معقولة بما يكفي ونحتاج لإصلاح ذلك”.

إيلون ماسك: سيارات تيسلا الحالية باهظة الثمن! 12

وعلى الرغم من أن سعر سيارات تيسلا يبدأ من 35,000 دولار (131,250 ريال)، إلا أنه يعد سعر عادل نظراً لارتفاع التقنيات والتكنولوجيا والأداء في هذه السيارات، لكن يفضل كثير من المستهلكين عند شراء السيارات الجديدة أن ينفقوا مبالغ أقل.

ولقد وجه أحد الصحفيين لماسك تساؤل حول خطط الشركة لطرح طراز جديد لتيسلا بسعر منخفض، أجاب: “لا تعتقد أنه يمكننا التعليق على خريطة الطريق التفصيلية الخاصة بالمنتجات بخلاف ما تم الإعلان عنه، ولكن سيكون من المعقول أن نفترض أننا سنصنع مركبة صغيرة وربما مركبة ذات قدرة أعلى من نوع ما”.

إيلون ماسك: سيارات تيسلا الحالية باهظة الثمن! 13

واستكمل قائلاً: “وهذه أشياء محتملة في مرحلة ما، لكني أعتقد أن هناك طريقًا طويلاً أمامنا الآن مع موديل 3 وموديل واي وسايبرتراك والشاحنة الجديدة”.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

جديدة تسلا مودل 3

قبل 3 أسابيع
229,000 ريال سعودي
جدة

مازدا CX9 فل كامل دبل 2018 بسعر 54 الف في رفحاء

قبل 27 دقيقة
54,000 ريال سعودي
رفحاء

لكزس LS 2013 في الرياض بسعر 98 ريال سعودي

قبل 50 دقيقة
98 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة