أشياء يجب عليك التأكد منها قبل الإنطلاق في رحلات طويلة

A A A
10 أغسطس، 2020 منذ 1 شهر, 1 أسبوع

المربع نت – الرحلات الطويلة على الرغم من كونها ممتعة، إلا أن قضاء وقت طويل على الطريق قد يحمل في طياته الكثير من المخاطر، لذا نقدم لك بعض الأشياء المهمة التي تحتاج إلى حملها معك للحصول على رحلة ممتعة وآمنة.

المستندات الشخصية

قبل الانطلاق عليك التأكد من وجود أوراق تحقيق الشخصية، ورخصة القيادة، قد يبدو الأمر بديهياً وسهلاً لكنه في الحقيقة غاية في الأهمية.

الأغذية والمشروبات

أحيانًا تستمر لفترة أطول مما كان متوقعًا، لذا الحصول على ما يكفي من الطعام والشراب مهم حتى لا تقلقك أي ظروف غير متوقعة.

الملابس

من المهم جداً التنويع في اختيار الملابس بين الخفيفة والثقيلة، فعلى الطريق ستلاحظ التقلبات الجوية المفاجئة، فمثلاً في فصل الصيف قد يكون الجو مشمس صباحاً وبارد ليلاً لذا يجب أن تكون مستعد لكافة الظروف.

الهواتف

تأكد من أن هاتفك مكتمل الشحن، وإذا كانت سيارتك لا تحتوي على شاحن لاسلكي، فتأكد من وجود وصلة للشحن في السيارة، حيث أن الهاتف هو المصدر الوحيد لطلب النجدة في أي وقت.

الأدوات الأساسية

من المهم أن يكون لديك أدوات أساسية لإزالة الضرر البسيط على السيارة، لأن الطريق لا يمكن التنبؤ به، لذا يجب أن يكون لديك إطار احتياطي ومجموعة إسعافات أولية.

هذا والجدير بالذكر أن الوفاق لتأجير السيارات تقدم لك العديد من السيارات المميزة والتي تتناسب مع الرحلات الطويلة، بالإضافة إلى خدمة الصيانة المتنقلة والمتوفرة في جميع مناطق المملكة، مما يوفر لك الأمان والمساعدة اللازمة عند تعطل سيارتك.

موقع الوفاق لتأجير السيارات: اضغط هنا

رقم الحجز: 920002909

تحميل تطبيق الوفاق لتأجير السيارات: قوقل بلاي – آبل ستور

 

BNR

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

single.php
للأعلى
243