انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – على الرغم من النشأة الحديثة لشركة جيلي، إلا أنها استطاعت أن تثبت أقدامها في سوق السيارات العالمي كواحدة من أبرز وأكبر الشركات الناشئة.

كما استطاعت الشركة الصينية أن تحقق استراتيجية مبيعات مميزة، وهو ما جعل مبيعاتها في عام 2019 ترتفع بنسبة 50.6% مقارنة بمبيعات عام 2018 حيث استطاعت الشركة بيع أكثر من 2.1 مليون سيارة، ولكن ما السر وراء هذا التطور؟

تعرف على سر تطور محركات جيلي 1

الإجابة تكمن في سببين، الأول هو التطور الرهيب الذي شهدته تصميم جيلي، حيث استقدمت الشركة اسمين من ألمع الأسماء في عالم السيارات هم واين بيرجس مصمم جاكوار XF وبيتر هوربيري المدير السابق لتصاميم فورد.

تعرف على سر تطور محركات جيلي 2

السبب الآخر هو تكنولوجيا المحركات المتطورة، فمع جيلي على فولفو وتطور المشاريع المشتركة مع مرسيدس بداية من الإستثمار في دايملر وصلاً إلى شركة سمارت، فإن الشركة استطاعت الحصول على محركات بتقنيات ألمانية سويدية متطورة.

تعرف على سر تطور محركات جيلي 3

ويظهر ذلك بوضوح من خلال مجموعة المحركات التي تستخدمها الشركة وعلى رأسها محرك “1.8TD” والذي يأتي بقوة 180 حصان وعزم دوران 320 نيوتن.متر، مع نسبة انبعاثات هي الأقل في فئته، مما أهل المحرك للفوز بجائزة أفضل محرك في الصين لعامين متتاليين.

تعرف على سر تطور محركات جيلي 4

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل