انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر شركة سيارات جيلي أكبر صانعة سيارات غير حكومية في الصين، وقد حققت الشركة نجاحاً مدهشاً على مدار السنوات الأخيرة مما جعلها في مصاف أكبر مُصنعي السيارات في العالم.

اقرأ أيضاً: لماذا تشتري جيلي كولراي 2020 وما الذي يميزها؟

تعرف على معنى اسم جيلي وشعارها 1

وبالعودة إلى تاريخ الشركة فإن جيلي والتي تعني بالصينية “المحظوظ” قدمت أولى سيارتها عام 2001، وحملت السيارة آنذاك شعار دائري ازرق بداخله اسم الشركة وشكل هندسي أبيض يرمز للجبل، فماذا يعني هذا الشعار؟

تعرف على معنى اسم جيلي وشعارها 2

حسناً تم تصميم شعار الشركة مع إطار مستدير بألوان زرقاء للحلقة الخارجية والذي يرمز للسماء والعلو، أما الرمز المعدني مثلثي والذي يشبه الجبل بخطوط عليه فهو يمثل جبال الصين حيث تقع الشركة.

ولكن ومع إطلاق الجيل الثالث من سيارات الشركة عام 2014، قامت الشركة بالكشف عن شعار جديد تماماً، حيث لم تحتفظ سوى بالخط الدائري لإسم العلامة “جيلي”.

تعرف على معنى اسم جيلي وشعارها 3

يشبه شعار جيلي درعًا مسطحًا ، يتألف من ستة أحجار كريمة من الألوان السوداء والزرقاء، مقسمة بواسطة إطارات ذهبية، حيث يشير الدرع إلى الحماية والأمان، بينما تمثل الأحجار الزرقاء السماء والعلو، والأحجار السوداء الأرض الشاسعة، وهما يتبادلان الأماكن في صورة منتظمة توحي بالتنظيم والصرامة، بينما يضيف اللون الذهبي لمسة من الفخامة للشعار.

اقرأ أيضاً: جيلي بينراي 2020 في السعودية “صور ومعلومات وأسعار”

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل