مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 23

المربع نت – تعاونت شركة Klipsch المتخصصة في صناعة مكبرات الصوت، مع فريق مكلارين للفورمولا 1 لإطلاق سماعات أذن لاسلكية أطلقت عليها رسمياً اسم Klipsch T5 II True Wireless Sport McLaren.

تتميز السماعات اللاسلكية ببلوتوث 5.0 مع دعم برامج ترميز AAC و aptX، وتحتوي كل سماعة على بطارية بسعة 50 مللي أمبير يمكنها العمل لـ 8 ساعات متصلة، كما تحتوي علبة السماعة على بطارية 360 مللي أمبير، مما يضيف 24 ساعة أخرى من وقت التشغيل، ويمكن شحنها باستخدام كابل USB-C أو من خلال لوحة شاحن لاسلكي Qi.

مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 24

مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 25

تقاوم سماعات T5 IIs الغبار والماء على أعماق تصل إلى متر واحد لمدة 30 دقيقة، كما تحتوي العلبة على نظام إزالة المياة لضمان بقاء السماعات جافة عند تخزينها، في حين تأتي مع ستة أزواج من أطراف الأذن المريحة بأحجام مختلفة، كما أنها مصنوعة من ألياف الكربون، ويمكن استخدام تطبيق الهاتف الذكي لضبط الصوت حسب ذوق المستخدم.

في الختام، لن تكون هذه السماعات رخيصة بالطبع، حيث يبلغ سعر الطلب المسبق لها 249 دولار (934 ريال) في الولايات المتحدة، ويُتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في أغسطس.

مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 26 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 27 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 28 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 29 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 30 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 31 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 32 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 33 مكلارين تكشف عن سماعات لاسلكية! 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2018 في الرياض بسعر 95 ريال سعودي

قبل 9 ساعات
95 ريال سعودي
الرياض

لكزس ES350 f sport

قبل 9 ساعات
170,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا هايلاندر في الرياض

قبل 9 ساعات
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة