شاهد توازن عملة معدنية على محرك رولزرويس كولينان "فيديو" 3

المربع نت – لا تقوم رولزرويس ببناء السيارات الأكثر راحة في السوق فحسب، بل إن محركاتها أيضاً هادئة وسلسة بشكل لا يُصدق، حيث يمكنك موازنة عملة معدنية موضوعة مباشرة على المحرك دون أن تسقط.

هذا هو ما فعله بالضبط أحد وكلاء رولزرويس بأمريكا في فيديو جديد على تيك توك، حيث فام بموازنة عملة معدنية على محرك كولينان أثناء تشغيله، وهو محرك V12 مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر بقوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاهد توازن عملة معدنية على محرك رولزرويس كولينان "فيديو" 4
@jordantsanford

Placing a nickel on a running Rolls-Royce engine 😱 #fyp #foryou #carsoftiktok #luxury

♬ original sound – Jordan Sanford

الجدير بالذكر أنه لا يلزمك امتلاك سيارة رولزرويس لتتمكن من موازنة عملة معدنية على المحرك، حيث أن هناك محركات يست أسطوانات مستقيمة وV8 وV12 إذا كانت مصممة بشكل صحيح فإنها تعاني من اهتزاز بسيط للغاية، وهو ما يظهر في عدة مقاطع فيديو، فمثلاً، قام شخص بموازنة عملة معدنية على محرك V12 سعة 5.7 لتر في سيارة بي ام دبليو 850CSI أثناء تشغيلها وتسريع المحرك إلى ما يقرب من 2,500 دورة في الدقيقة دون أن تسقط العملة.

وبالبحث أيضاً وجدنا مقطع فيديو لسيارة لكزس LS400 موديل 1991، حيث قام مقدم الفيديو بموازنة كوب من الماء على محرك V8 سعة 4 لتر دون أن تتذبذب المياه، وعندما تم تدوير المحرك إلى 6,000 دورة في الدقيقة، فإن الماء بالكاد يتحرك داخل الكوب.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

رولز رويس كولينان 2019 في الرياض

قبل 3 أشهر
غير محدد
الرياض

*للبيع جينيسس 2018 G80 جدة

قبل يوم
105,000 ريال سعودي
جدة

المدينة المنورة

قبل يوم
85,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة