المربع نت – كشفت نيسان عن صور تشويقية جديدة لـ SUV اختبارية مدمجة، والتي ستحمل اسم ماجنيت، استعداداً للكشف عنها رسمياً في 16 يوليو المقبل في المقر العالمي للشركة.

تكشف الصور التشويقية عن تفاصيل الواجهة الأمامية، والتي تتميز بمصابيح أمامية ليد مشابهة للمستخدمة في كيكس، ومصابيح نهارية على شكل حرف L، كما تقول نيسان بانها ستكون أنيقة وغنية بالتقنيات، ووفقاً لصحيفة اوتوكار الهندية، ستكون نيسان ماجنيت أصغر طرز العلامة التجارية حول العالم بطول إجمالي أقل من أربعة أمتار.

نيسان تستعد لإطلاق SUV اختبارية جديدة

نيسان تستعد لإطلاق SUV اختبارية جديدة 7

وفيما يتعلق بالقوة، فتقول التقارير أن الإصدار الانتاجي سيستمد قوته من محرك بثلاثة أسطوانات سعة 1 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 72 حصان، المستخدم في رينو تريبر، ويتصل المحرك بشكل قياسي بناقل حركة يدوي بخمس سرعات، في حين يتوفر ناقل الحركة الأوتوماتيكي بشكل اختياري، ولمن يرغب في المزيد من القوة، يمكنه الحصول على المحرك الثاني ذي الثلاثة اسطوانات تيربو سعة 1 لتر بقوة 95 حصان والذي يتصل إما بناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو CVT.

في الختام، ستتوفر ماجنيت الإنتاجية بشكل مبدئي في الهند حيث يُتوقع أن تنطلق هناك في يناير 2021، ولا نعرف إذا ستتاح في أسواق أخرى أم لا.

نيسان تستعد لإطلاق SUV اختبارية جديدة 8

نيسان تستعد لإطلاق SUV اختبارية جديدة 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

همر EV SUV EDITION 1 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
550,000 ريال سعودي
الخبر

الولايات المتحده ولايه فلوريدا hummer EV suv 2024

قبل 5 أشهر
606,000 ريال سعودي
الخبر

نيسان اورفان 2009 في الجبيل BUS NISSAN URVAN

قبل 5 أشهر
16,000 ريال سعودي
الجبيل

Nissan Xterra 2008 in Riyadh at a price of 20 thousands SAR

قبل أسبوع
20,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل