المربع نت – أزاحت شركة “إينيوس” البريطانية الستار عن “جرينادير”، وهي SUV جديدة للطرق الوعرة بتصميم مستوحى بشكل واضح من لاندروفر ديفندر الأصلية.

ولا تنكر الشركة مصدر إلهامها، بل صرح مؤسس الشركة، جيم راتكليف، أن قرار تطوير “جرينادير” بدأ بعد إيقاف لاندروفر لموديل ديفندر الأصلي، ما أشعل حماسه لتطوير موديل جديد مستوحى من السيارة الأسطورية.. مع العلم أن “إينيوس” هي واحدة من أكبر شركات المواد الكيماوية بالعالم بدون خبرة مسبقة في تصنيع السيارات.

“إينيوس جرينادير” SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً

"إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 23

من ملامح التصميم المستوحاة من ديفندر هي الشكل الصندوقي والمصابيح الأمامية والخلفية الدائرية والإطار الاحتياطي بالخلف والمصد الأسود البارز في الأمام.

وستقترض “جرينادير” عدد من مكوناتها من بي إم دبليو؛ أهمهم محرك 6 سلندر تيربو 3.0 لتر وناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وإن أكدت الشركة على إجراء بعض التحديثات عليهم.

من المتوقع طرح “إينيوس جرينادير” الجديدة في 2021 بأسعار أمريكية تبدأ من 30,000 دولار، ما يعادل 112,500 ريال قبل الجمارك والضرائب.

"إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 24 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 25  "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 26 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 27 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 28 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 29 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 30 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 31 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 32 "إينيوس جرينادير" SUV الجديدة تكشف نفسها رسمياً 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل