"بالصور" مايباخ 2015 تظهر في صور مسربة جديدة وسعرها ضعف S Class Maybach 2015 3

المربع نت – بعد عامين من توقف العلامة التجارية مايباخ، يقال ان مرسيدس بنز تنوي إعادة انتاج السيارة. وهذه المرة ستكون السيارة موجودة بوصفها صاحبة قاعدة العجلات الممددة والأكثر فخامة من نماذج S Class ستكلف نسخة مايباخ ضعف سعر S600 كاملة التجهيزات.

ومن المتوقع ان يتم عرض طراز مايباخ في شهر نوفمبر المقبل في معرض لوس انجلوس للسيارات ومعرض قوانغتشو للسيارات في وقت واحد. وستضم مجموعة مميزة من التجهيزات الحصرية والمواد عالية الجودة المستخدمة في المقصورة.

"بالصور" مايباخ 2015 تظهر في صور مسربة جديدة وسعرها ضعف S Class Maybach 2015 4

في الصور المعروضة نشاهد مايباخ S كلاس بالأبعاد الجديدة، ويظهر فيها زيادة حوالي 7.5 بوصة لقاعدة اطارات نماذج S. وفي هذا النطاق السعري الذي ستعرض فيه مايباخ، فأن مرسيدس بنز ستنافس في عالم السيارات الأكثر من مترفة الذي تحتله كلاً من رولز رويس وبنتلي.

وحسبما اشارت رويترز في تقريرها عن السيارة، فأن منذ توقف العلامة مايباخ في عام 2012، زاد عدد اصحاب الملايين في العالم 2 مليون مليونير، وبالتأكيد امثال هؤلاء سيكونو سعداء بوجود مثل هذه السيارة الليموزين من مرسيدس في مرآب السيارات الخاص بهم.

385839 385821 385837 385823 A covered Maybach luxury car stands at the booth of German car manufacturer Mercedes-Benz during preparation work for the IAA in Frankfurt

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة