"بالصور" بي ام دبليو الفئة الخامسة 2015 بتحديثات جديدة تتواجد لأول مرة في أبوظبي BMW 550i 3

المربع نت – نحن متحمسون للغاية من كل ما نراه في وكالة بي ام دبليو بأبوظبي في الآونة الأخيرة ، أحد الأسباب قد يكون ما نعرفه انه لن تكون السيارتين متماثلتين على الإطلاق .

رصدنا الفئة الخامسة المثيرة للاهتمام مع اجزاء 335I و أداء M ولكن هذه المرة لدينا موالفة من منطقة الراحة في عالم الدمج ، حسنا، ربما ليست شديدة الموالفة ولكن بالتأكيد هذه السيارة لا تتكون من أجزاء BMW فقط .

"بالصور" بي ام دبليو الفئة الخامسة 2015 بتحديثات جديدة تتواجد لأول مرة في أبوظبي BMW 550i 4

ما تراه أمام عينيك هوLCI F10  موديل550i  التي زينت مع جسم سيارة من ألبينا وعجلاتKelleners  الرياضية. وهما الشركتين التين اشتركتا في صناعة هذه السلسلة الخامسة ، و التين لم يكن بينهما شيء مشترك باستثناء، ربما، العاطفة تجاه بي ام دبليو التي تحرك كليهما .

بينما ألبينا هي شركة ذات شهرة عالمية مع أرقام الشاسيه الخاصة بها، والرجال منKelleners  الرياضية هم أقل شهرة ولكنهم يجعلون بعض المنتجات رائعة للغاية .

ويرجع ذلك إلى التصميم الخارجي الكامل ، ويمكن القول في الواقع أن هذه هي B5، خصوصا انها موديل بقلب 550i  ، ويستخدم بالضبط لهذه السوبر سيدان نفس الذي تستخدمه شركة ألبينا في انتاجها ، ولكن وفقا لبي ام دبليو ، إلا أنه من الخارج تم تغيير السيارة، اما المحرك فانه لا يزال نفسه ،فهو يولد450  حصان و 650 نيوتن متر (479 رطل قدم) من عزم الدوران .

وعلينا أن نعترف، ان الدمج يبدو جيدا نوعا ما ، ولكننا لا نزال نفضل المجموعات الأصيلة عن أية موالفة .

abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_6 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_2 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_3 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_4 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_5 abu-dhabi-5-series-is-a-tuning-hybrid-medium_6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة