, المربع نت

المربع نت – نحن متحمسون للغاية من كل ما نراه في وكالة بي ام دبليو بأبوظبي في الآونة الأخيرة ، أحد الأسباب قد يكون ما نعرفه انه لن تكون السيارتين متماثلتين على الإطلاق .

رصدنا الفئة الخامسة المثيرة للاهتمام مع اجزاء 335I و أداء M ولكن هذه المرة لدينا موالفة من منطقة الراحة في عالم الدمج ، حسنا، ربما ليست شديدة الموالفة ولكن بالتأكيد هذه السيارة لا تتكون من أجزاء BMW فقط .

ما تراه أمام عينيك هوLCI F10  موديل550i  التي زينت مع جسم سيارة من ألبينا وعجلاتKelleners  الرياضية. وهما الشركتين التين اشتركتا في صناعة هذه السلسلة الخامسة ، و التين لم يكن بينهما شيء مشترك باستثناء، ربما، العاطفة تجاه بي ام دبليو التي تحرك كليهما .

بينما ألبينا هي شركة ذات شهرة عالمية مع أرقام الشاسيه الخاصة بها، والرجال منKelleners  الرياضية هم أقل شهرة ولكنهم يجعلون بعض المنتجات رائعة للغاية .

ويرجع ذلك إلى التصميم الخارجي الكامل ، ويمكن القول في الواقع أن هذه هي B5، خصوصا انها موديل بقلب 550i  ، ويستخدم بالضبط لهذه السوبر سيدان نفس الذي تستخدمه شركة ألبينا في انتاجها ، ولكن وفقا لبي ام دبليو ، إلا أنه من الخارج تم تغيير السيارة، اما المحرك فانه لا يزال نفسه ،فهو يولد450  حصان و 650 نيوتن متر (479 رطل قدم) من عزم الدوران .

وعلينا أن نعترف، ان الدمج يبدو جيدا نوعا ما ، ولكننا لا نزال نفضل المجموعات الأصيلة عن أية موالفة .

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.