مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 19

المربع نت – تمتعت مكلارين بنجاح واسع على مدار الأعوام كعلامة بريطانية تشتهر بسياراتها الخارقة المثيرة وإنجازاتها في عالم السباقات رغم التحديات المختلفة التي واجهتها الشركة.

والآن تواجه مكلارين أكبر تحدي في تاريخها وهو احتياجها العاجل لاقتراض أموال قبل 17 يوليو بسبب انهيار مبيعات السيارات في الأشهر الأخيرة بسبب وباء الكورونا بالإضافة إلى توقف سباقات الفورمولا، والتي تمثل إحدى أهم مصادر دخل الشركة.

مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 20

مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 21

من الواضح أن مكلارين وصلت لمرحلة حرجة لدرجة أنها عرضت مصنعها ومجموعة سياراتها التاريخية رهن لأي قرض جديد، مع تصريح الشركة أنها تواجه “عجز وشيك في السيولة”.

مع ذلك نذكر القراء أن محمد بن عيسى آل خليفة هو رئيس مجلس إدارة مكلارين وقد يتدخل في اللحظات الأخيرة لإنقاذ الموقف، أو قد تقوم مكلارين ببيع جزء كبير من قسم السباقات التابع لها.. لنتابع ما سيحدث للعلامة العريقة.

مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 22 مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 23  مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 24 مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 25 مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 26 مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 27 مكلارين تطلب قرضاً عاجلاً.. والبديل هو إشهار الإفلاس! 28

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة