, المربع نت

المربع من – التقى الأحدث في سيارات الجمال الإيطالي مع الأفضل في الهندسة المعمارية الكلاسيكية الجديدة في منطقة بيج ابل يوم أمس،ما نتحدث عنه هي أرقى واحدث سيارة سوبركار بمحركV10  من لامبورجيني حتى الآن، انها الفريدة هوراكان، وقد تم عرضها في نيويورك في موقع فريد يليق بمظهرها الرائع، استوديوهات بثهووس .

حتى لو كنت تعيش في مانهاتن المزدحمة، هناك فرصة لك مع هذه السيارة التي سوف تسمح لك بالانطلاق من0  وحتي 124 ميل في الساعة في9.9  ثانية، ولكن فقط بعد أن تكون قد دفعت للموزع المحلي للسيارة السوبر ما لا يقل عن 240 الف دولار .

وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني “ستيفان وينكلمان” أن الولايات المتحدة هي الآن أكبر سوق لها، تليها الصين والشرق الأوسط ، وهناك احتمال أن ترى الكثير منها في نيويورك، كما أنها بالفعل قد سجلت أكثر من ألف طلب عليها بالفعل .

سيارةLP610-4 غير معروضة في معرض نيويورك للسيارات، لذلك فان الاستوديو هو فرصة رائعة للعملاء الأكثر ثراء للتمتع بلمحات عن الجيل القادم من السيارة السوبر المدمجة المصممة مع نظرة مستوحاة من الفضاء، وهوراكان لديها نوع من الجمال الفائق ، لذلك فان القوة تأتي من محرك معدل سعة5.2  لتر مما يجعل العلامة الرياضية تنطلق بقوة 600 حصان توصلها الى العجلات عبر صندوق التروس المزدوج .

استوديوهات بثهووس تقع في540  شرق شارع 11th ، يتم وصف استوديوهات بثهووس بأنها “واحدة من اشهر الأماكن التي يتم تصوير الرؤساء و الوزراء بها في مدينة نيويورك، مساحة مثالية لأي نوع تقريبا من التصوير.”

أرضيات خشبية مصقولة ، حاجبات ضوء ، جدار من القرميد المكشوف تجعل استوديوهات باث هاوس اكثر كلاسيكية وعصرية و جمالا في نفس الوقت .

, المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.