, المربع نت

المربع نت – كان من المفترض أن يكون عام باجاني هويرا رودستر هو عام 2014 ، و قد كانت هويرا معنا في طريقها الى الانتاج لمدة ثلاث سنوات حتى الآن وكان من المفترض أن تصل في غضون السنة الحالية كسيارة مكشوفة ، ولكننا لا نراها الى الان في اي مكان ، يبدو أنه سيتعين علينا القليل من الانتظار لتظهر السيارة ، كما أكدت باجاني ان هويرا رودستر سوف تصل في غضون العامين المقبلين .

وأكد المتحدث باسم باجاني ” لوكا فنتوري” هذا لاوتوبلوج ، موضحا أنهم غير مستعدين للتخلي عن التقليد الذي يعتمد على أنها تنتج مع زوندا .

السؤال الكبير هنا يتعلق بنظام سقف هوايرا، ولكن بالنظر الى هاجس باجاني بالحفاظ على إنقاص وزن السيارة ، ونحن لا نحبس أنفاسنا في انتظار السقف العلوي المعدني القابلة للطي ، فمن شأن سقف من القماش أن يكون نوع من المزاح ، فقط لامبورجيني تستخدم السقف القابل للسحب، لذلك نحن ربما على موعد مع سقف قابل للإزالة يدويا مثل ذلك المستخدم في زوندا رودستر .

و كما وجدنا خلال مراجعتنا لسيارة لامبورجيني أفينتادور رودستر، يبدوا ان هذا هو الحل المؤلم إلى حد ما، ولكن هوايرا لم تكن السيارة الأكثر عملية منذ البداية ، لذلك فمن الأرجح ان يكون هذا هو الحل .

تطلب باجاني مسبقا 1.5 مليون دولار، أو ما يقرب من مليون يورو مع الضرائب للكوبيه هوايرا ، لذلك نتوقع أن ترتفع سيارة رودستر بفارق مذكور ، وقد كان ولا يزال، تمتلئ الطلبات على باجاني مسبقا منذ بضع سنوات ، لذلك نحن لسنا قلقين بالضبط هنا .

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.