المربع نت – قدمت شركة Hofele الألمانية حزمة تعديلات جديدة لمرسيدس GLE لإعطائها طابع أقرب لمايباخ في الفخامة والرقي، بطلاء براق يجمع بين الأسود والذهبي.

كما نرى شبك أمامي مختلف بلمسات كروم وفتحات أفقية، مع استمرار الكروم على المصد الأمامي وغطاء المحرك وفي الخلف، ونرى نظام عادم رباعي وجنوط 23 إنش بشكل توربيني وسطح مصقول.

مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ

مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 23

في الداخل نرى تغييرات شاملة لجلود السيارة مع استخدام جلود نابا والكانتارا الفاخرة ووضع شعار Hofele على ظهر المقاعد وغيرها.

هذه الـ GLE المعدلة تدعم 4 ركاب فحسب بعد استبدال الأريكة الخلفية ووضع مقعدين يفصل بينهما كونسول أوسط، كما حصل صندوق الأمتعة على تعديلات كذلك بأرضية خشبية وزخرفات ألمنيوم والمزيد.

مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 24  مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 25 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 26 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 27 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 28 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 29 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 30 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 31 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 32 مرسيدس GLE تحصل على تعديلات فاخرة لتكون أقرب لمايباخ 33

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل