المربع نت – عرضت هيونداي في معرض بكين الدولي للسيارات للمرة الاولي كونسبت ix25، نموذج المفهوم المسبق للتصميم والذي يوضح شكل الكروس أوفر لنموذج انتاج مقرر قريباً، وتقريباً قبل نهاية العام الحالي، للسوق الصيني حصراً.

المفهوم اعتمد على لغة وفلسفة تصميم فلويديك 2.0 لهيونداي، بجبهة امامية قوية وجريئة، وجوانب ضخمة ونهاية خلفية بتصميم رياضي.

هيونداي ix25 كونسبت تعرض شكل الكروس اوفر الصغير القادم للسوق الصيني Hyundai ix25

كونسبت ix25 من هيونداي يأتي بأبعاد للطول 4,270 مم، وعرض 1,780 مم، في حين يصل طول قاعدة الاطارات 2،590 مم، والكونسبت الجديد مدعوم بمحرك هيونداي 2.0 لتر الوقود، ولكن هيونداي لم تتحدث كثيراً عما يقدمه المحرك من قوةز

 هيونداي قالت ان مفهوم ix25 هو تصميم لسيارة كروس أوفر تستهدف جيل الشباب الباحثين عن سيارة انيقة وعملية. والمقرر اطلاق نموذج الإنتاج النهائي في نهاية العام الحالي، لتكون إضافة جديدة لنماذج هيونداي الكروس أوفر المعروضة في السوق الصيني والتي تضم IX35 وسانتا في وجراند سانتا في، وتقول هيونداي أن حرف “i” في بداية الاسم يرمز إلي مجموعة من الخصائص هي “inspiring, intelligent, innovative” او “الملهم، الذكي، المبتكر”.

وجنباً إلي جنب مع الكونسبت الجديد، قدمت هيونداي النسخة المجددة كلياً من جينيسيس، التي تعرض في معرض صيني للمرة الأولي، مع محركات GDI بسعة 3.0 و 3.3 لتر، وستصل السيارة السيدان الفاخرة لمعارض السيارات في الصين بالنصف الثاني من العام الحالي.

hyundai-ix25-concept-2-1 hyundai-ix25-concept-1-1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل