المربع نت – قد تكونوا لم تسمعوا من قبل عن سيارة بستورن فاو B70، والتي يُستلهم تصميم إصدارها الجديد من طُرز كاديلاك، وسيتم بناؤها في الصين من قبل شركة صناعة السيارات المحلية بستورن اوتوموبيل، والتي تشكل جزءً من مجموعة فاو، وهي سيدان بتصميم مثير للفضول.

في البداية، حصلت السيارة الجديدة على مصابيح أمامية على شكل حرف Y تذكرنا بتلك المستخدمة في موديلات كاديلاك الحالية، كما تتمتع B70 بشبك أمامي عريض، ومن الجانب، حصلت السيارة على جنوط فضية قياس 19 بوصة متعددة الأذرع، مع مقابض أبواب مدمجة في هيكل السيارة، وفي الخلف، يوجد مصابيح خلفية على شكل حرف L متصلة ببعضها بواسطة شريط ضوئي بارز، كما يوجد شعار كبير للعلامة التجارية على الباب الخلفي، كما يمكننا ملاحظة فتحة السقف الكبيرة في الأعلى.

بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك

بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 13

أما من ناحية الأبعاد، فقد أفادت الشركة أن بستورن B70 الجديدة يبلغ طولها 4,810 مم، وعرضها 1,840 مم، وارتفاعها 1,455 مم، في حين أن طول قاعدة عجلاتها يبلغ 2,800 مم، وبحسب ما ورد، فستسمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر توربو بقوة 169 حصان.

في الختام، ليس سراً أن مصنعي السيارات في الصين لديهم تاريخ من استلهام تصاميم سياراتهم من الشركات الغربية، ونعتقد أن هذا ما حدث مع هذا الطراز الجديد، ومع ذلك، فإن أوجه التشابه في التصميم ليست صارخة مثل بعض الطرز الصينية الأخرى.

بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 14 بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 15 بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 16 بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 17 بستورن فاو B70 هي سيدان صينية بتصميم مستوحى من كاديلاك 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل