, المربع نت

المربع نت – أشار مدير التخطيط العالمي لشركة نيسان أندي بالمر في معرض السيارات في نيويورك أن هناك إمكانية لانتاج سيارة SUV صلبة ذات سبعة مقاعد في مقابل هولدن كولورادو 7، و ايسوزو MU-X ، و ميتسوبيشي تشالنجر ، و السيارة القادمة فورد ايفرست ومماثلة لـ باثفايندر المستندة إلى نافارا الحالية التي حلت محلها والتي تعد أكثر سلاسة ،و هي احدى سيارات الدفع الرباعي التي تركز على الأسرة.

ويقول بالمر : ” من المحتمل ان سيارة الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد من شأنها أن تكون أكثر صرامة وقوة  من باثفايندر الحالية ” .

واضاف : “اعتقد وبلا شك ان سيارة بيك اب مثل هذه البيك اب ذات الطن الواحد ستكون ذات قدرة عالية على العمل”.

” ما كنت لتبني افضل من ذلك فيما يتعلق بالشرائح الأكثر ترفا يستند إلى هذا الأساس ذو المتانة الجيدة، و النوعية الجيدة ، هذه هي البيك اب التي يجب انتاجها ” .

وأشار بالمر أن تفاصيل الجيل الجديد نافارا 2015 يوت – الذي سيحل محل D22  الحالية والتي ستترافق مع نموذج D40 نافارا سيتم الكشف عنها قريبا جدا .

يقول : “أنت لا تملك إلا أن تنتظر بضعة أسابيع لمعرفة مزيد من التفاصيل حول ذلك” .

و يقترح بالمر ان نافارا الجديدة ستكون ذات حجم مماثل للإصدار الحالي، لكنها ستكون نموذجا عالميا ، والتي سيكون من شأنها أن تحتاج إلى أن تكون أكثر كفاءة وأناقة من يوت الحالية .

وقال بالمر  “مواصفات بيك آب تزن طنا هي عامة إلى حد ما من ناحية أبعادها عموما ، انها تتراوح حول نفس الحجم تقريبا ، بطول حوالي5.3  متر غالبا ” .

وقال “ما فعلناه مع الجيل القادم من بيك اب العالمية هو أننا قد بنيناها من خلال تشغيل منصتنا حسب الطلب ، والتي هي أكثر بكثير من مجرد أسعار معقولة ويمكننا من معالجة أوضاع شاقة عامة أكثر” .

ولم تتوفر أية تفاصيل أخرى بشأن نافارا الجديدة القادمة، ولكن نتوقع من نموذج الجيل الجديد أن تتباهى بمحركات ديزل أكثر كفاءة وربما نظام تكنوليجي فائق للدفع بالبنزين .

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.