ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 25

المربع نت – الكثير من السيارات الخارقة في دبي تنتهي لساحات الخردة لسبب أو لآخر.. ليس فقط لتدمرها في الحوادث وما إلى ذلك، بل حتى السيارات المصادرة أو السيارة التي تركها أصحابها لعجزهم عن دفع أقساطها، ويتم عرض جميع السيارات في ساحات الخردة في مزادات إلكترونية.

ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 26

ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 27

السيارات تشمل فيراري وAMG ورولزرويس وبنتلي وغيرهم.. بعض مر بحوادث عنيفة مثل رولز رويس رايث وG63 جيل سابق وCLA تدمر جانبها الأيمن بالكامل.

بعض السيارات الأخرى في حال ممتاز مثل فيراري 612 Scaglietti وكاديلاك اسكاليد EXT وAMG G63 تبدو جديدة بالكامل بداخلية نظيفة.. من الواضح أن صاحبها تركها لعجزه عن دفع الأقساط، بالإضافة إلى فيراري كاليفورنيا T تبدو بحال جيد كذلك .. بإمكانكم متابعة الفيديو المرفق لقناة Supercar Blondie أثناء تجوالها في ساحة الخردة بدبي.

ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 28  ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 29 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 30 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 31 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 32 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 33 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 34 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 35 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 36 ساحة خردة في دبي تستضيف سيارات فاخرة ورياضية من كل نوع "فيديو" 37

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 12 ساعة
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 21 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 21 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة