"صور" نسخة خاصة من لامبورجيني افنتادور بمواصفات جبارة مخصصة للصين Lamborghini Aventador 3

المربع نت – جنباً إلى جنب مع العرض الآسيوي الأول للألامبورجيني هوراكان LP 610-4، قدمت لامبورجيني في معرض بكين الدولي للسيارات طبعة خاصة نموذج أفينتادور صممها فريق التصميم والتخصيص للمعرض بصورة خاصة.

الطبعة التي حملت اسم لامبورجيني أفينتادور ناسيونالي تأتي مع ألوان مخصصة تتناغم في تركيبها مع العلم الايطالي الذي يقطع طول السيارة من منتصف العرض، وتجهيزات خاصة في دواخل السيارة من فريق التصميم والتخصيص.

"صور" نسخة خاصة من لامبورجيني افنتادور بمواصفات جبارة مخصصة للصين Lamborghini Aventador 4

ومن بين مجموعة الميزات المدمجة الأخرى في السيارة يأتي اقواس الإطارات من التيتانيوم بينما مقاسات الإطارات 20 و21 بوصة، مع ملاقط الفرامل الحمراء، بينما غطاء محرك السيارة شفاف من الياف الكربون.

من الداخل، مازالت السيارة تحمل العلم الإيطالي الذي يلف شريط من الجلد على الجزء الأوسط من السيارة، بينما المقصورة تجمع ما بين اثنان من الالوان المتناقضة، بينما العلم الايطالي مصغر مطرز على الجزء العلوي. وستكون متاحة بأكثر من لون داخلي.

المحرك سيبقي كما هو6.5  ليتر V12 ينتج 690 حصان وقادر على ايصال السيارة لسرعة 100 كم / ساعة من وضع السكون خلال 2.9  ثانية فقط، بينما تصل السرعة القصوى إلى  350 كلم / ساعة.

Lamborghini-Aventador-Nazionale-Ad-Personam-1[3] Lamborghini-Aventador-Nazionale-Ad-Personam-2[3] Lamborghini-Aventador-Nazionale-Ad-Personam-3[3]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة