كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 15

المربع نت – من المؤكد أن التصميم الخارجي للسيارة هو أحد عوامل الجذب لشرائها، وهو ما جعل مُصنعي السيارات يحاولون دائماً تقديم سياراتهم في قالب جمالي لإبراز هويتها.

واستطاعت كيا عبر تاريخها الطويل تقديم العديد من السيارات المميزة، لكن كأي شركة كبيرة فهي تسعى دائماً نحو المزيد من التفوق والتميز من اجل الحفاظ على موقعها، وهو ما دفعها للتعاقد مع أحد أهم مصممي السيارات في العالم.

كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 16

واتجهت الشركة بشكل مباشر إلى بيتر شراير، حيث تم تعيينه كرئيس لقسم التصميم في الشركة عام 2004، لتبدأ قصة نجاح منقطعة النظير.

 بدأ شراير مع الجزء المميز من السيارة والذي سيكون الوجه الحرفي للعلامة التجارية وهو الشبكة، حيث عمل على إنتاج تصاميم مميز يبرز جمال السيارة لتظهر شبكة أنف النمر.

كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 17

وتعتبر أنف النمر العمود الفقري لهوية تصميم كيا، وحقق التصميم نقلة تطويرية كبيرة في الشركة، كما أنه أصبح علامة مميزة لإبراز جمال السيارة ورونقها وهو ما دفع بي ام دبليو لاستعارته في سيارتها الاختبارية الجديدة – iX3.

كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 18

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث استطاعت الشركة إنتاج نماذج مختلفة من أنف النمر، لتميز بين سيارتها المختلفة بداية من ريو الصغيرة وصولاً إلى تيلورايد، لتتفوق على المنافسين الذين يعتمدون على نفس الشكل العام لسياراتهم.

كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 19 كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 20

ربما يمكنك ملاحظة تطور الأمر عبر الأجيال الجديدة من السيارة حيث تحولت أوبتيما إلى سيارة ذات تصميم رياضى جذاب بدلاً من القديم الممل، كما أصبحت سبورتاج سيارة أكثر شبابية وغيرها الكثير.

كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 21 كيف تفوقت كيا بتصاميمها على المنافسين؟ 22

كل هذا يظهر أن كيا تهتم بما تشعر به تجاه سيارتك، لذا تعمل على تقديم سيارات ذات شخصية مميزة يبرزها التصميم الخارجي، ويمكنها ابهارك بسهولة.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل أسبوعين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل 4 أسابيع
غير محدد
تبوك

كيا ريو 2020 في جدة بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل 13 ساعة
39,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة