, المربع نت

المربع نت – بإلقاء نظرة لثلاث سنوات الى الوراء ، و نحن نرى مدى تطور قطاع صناعة السيارات الصينية المحلية ، وصولا إلى النقطة حيث بقية العالم تقريبا يحتاج إلى أخذ الصناعات الصينية على محمل الجد …

لقد صنعوا سيارات فريدة من نوعها بما فيه الكفاية مع  العديد من وسائل التكنولوجيا ، و التي ليست تحتاج الى عقود من الزمن بالنسبة لنا لنفهم أنها مسألة إرادة و مصلحة في عدم نسخ تصاميم الشركات المصنعة الأخرى ، بل التوصل الى صناعاتهم الخاصة بخبراتهم الشخصية .

و هذا ليس حتى لـ الشركة المصنعة كاوي ، والتي كما علمنا فهي تابعة لـ  Carnewschina ، و التي اختارت معرض سيارت بكين للاحتفال ببدايتها المجيدة في عالم من سيارات الركاب .

أول سيارة لها هي شاحنة بيك اب K1 ، التي تبدو واسعة جدا مع قاعدة عجلات تبدو ممتدة ، ولكنها تبدو أيضا مألوفة ، ومع ذلك ، كما قد تتوقع ، فان نسخ سيارة جنرال فورد F-150 السابقة شيء سيء ، لأنه في الواقع … نسخ السيارة التي نسخها F-150 و هي شاحنة البيك اب JAC ، فهي اذا أول من سرق التصميم .

نسخ نسخة أخرى شيء سيء يبدو مثل بداية كسيحة يمكن للصانع أن يبدأ انتاجه به ، و نحن قد أضفنا مجموعة من الصور من احدث المركبات القادمة من كاوي سيارة الدفع الرباعي K1 ، ونحن لن نقول لكم ما نظن انها تبدو عليه ، و لكن ما سنقوله انها السيارة السوداء في الصور أدناه .

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.